اخبار
الرئيسية > لبنان > سنو في افطار العائلات البيروتية: لوضع مصلحة لبنان فوق أي إعتبار

سنو في افطار العائلات البيروتية: لوضع مصلحة لبنان فوق أي إعتبار

 

البحار نت ـ بيروت

أقام اتحاد جمعيات العائلات البيروتية حفل افطار حضره وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال وليد الداعوق ممثلا رئيس الحكومة المستقيل نجيب ميقاتي، الرئيس المكلف تمام سلام، الرئيس فؤاد السنيورة، النائب نهاد المشنوق ممثلا الرئيس سعد الحريري، ،عدد من نواب بيروت ووزراء سابقين وشخصيات سياسة وحزبية واقتصادية.

 وألقى سنو كلمة أكد فيها ان “بيروتنا هي عاصمة العيش المشترك والسلم الاهلي والعروبة الحضارية والايمان بالرسالات السماوية لم تتخل يوما عن دورها ولم تغلق ابوابها في وجه اصحاب الرأي الاخر،  واهلها متمسكون على الدوام بقوة الحق، اما اتحاد عائلاتهم الذي انشىء للعمل على رفعة بيروت وتطوير بنيتها والدفاع عن حقوق اهلها، فها هو يتقدم بثبات من التأسيس الى التطوير الى تعزيز التفاعل بين العائلات وهيئاتها المنتخبة النيابية والبلدية والاختيارية”.

 وأشار الى “ان بيروت بما هي عليه من حاضنة للوطن، وعنوان للسلم الاهلي ورمز للاعتدال والعيش المشترك، تستشعر هول المشهد السياسي الحالي الذي ادى الى انقسام حاد في الرأي بين ابناء الوطن…فحري بجميع اللبنانيين الذين آمنوا بوحدة الارض والشعب والمؤسسات ان يتقوا الله في البلاد والعباد، وان يستأنفوا الحوار لاجتراح خريطة طريق لخلاص لبنان مما يعانيه وما ينعكس عليه من اقتتال في دول الجوار وما يتهدده من فتن ومحن”.

وقال: “ان جميع القيادات السياسية مدعوة اليوم وقبل الغد، الى تجنب تفريغ المؤسسات والاسراع بتشكيل حكومة مصلحة وطنية”، كما دعاها الى “كلمة سواء ووضع مصلحة لبنان فوق اي اعتبار”.

 وانتقد سنو قطع التيار الكهربائي المتواصل عن العاصمة، متمنيا على وزير الطاقة ان “يعمل جاهدا لتكون الكهرباء 24/24 في كافة ارجاء الوطن”.