اخبار
الرئيسية > منوعات > «إنه صبي».. وأخيرا طفل كيت ميدلتون يبصر النور

«إنه صبي».. وأخيرا طفل كيت ميدلتون يبصر النور

وضعت كيت زوجة الامير وليام الثاني في ترتيب ولاية عرش بريطانيا يوم الاثنين مولودا ذكرا شغل على الفور الترتيب الثالث في طابور ولاية العرش.

وقال مكتب الامير وليام في بيان ان الصبي وهو الابن الاول للزوجين ولد قرابة الرابعة والنصف عصر اليوم (الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش) وان الام والطفل في حالة طيبة.

الولادة التي شغلت الاعلام البريطاني والعالمي ارهقت الاعلاميين الذين كانت علامات التعب قد ظهرت على ملامحهم وهم يترقبون خبر اعلان الولادة بعد ايام من المرابطة على ابواب المستشفى الذي اختارته.

وانهمكت وسائل الإعلام العالمية في موجة محمومة من التقارير حول المولود المنتظر للأمير وليام وزوجته كيت مرورا بالتقارير المتلاحقة عن تاريخ انجاب الطفل و تكهنات لا تنتهي عن اسمه وعن طريقة ولادته فيما تقدم محطات تلفزيونية من أنحاء العالم تقارير على مدار الساعة عن آخر المستجدات من خارج المستشفى في لندن المقرر أن تضع فيه كيت مولودها.
كما انصرف المعلقون الى تحليل الطريقة التي سيتم تربية  المولود الملكي الجديد بها، ليرجح الكثيرون أنها ستكون بسيطة لا تدخل فيها تعقيدات التقاليد الملكية، بسبب تأثرالأمير وليم بوالدته الراحلة الأميرة ديانا التي اشتهرت بتحديها الكثير من التقاليد وكسرها من خلال الخروج مع ابنيها إلى أماكن عامة مثلهم مثل الأطفال العاديين.