اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو- تحية نيشان لفضل شاكر: مايا دياب «حجمته» وزين العمر هاجمه

فيديو- تحية نيشان لفضل شاكر: مايا دياب «حجمته» وزين العمر هاجمه

هل هي زلة لسان،ام كلمات خرجت دون تفكير في إطار موجات «توجيه التحيات» التي تشهدها البرامج، ولعلها كانت محاولة لجعل الحلقة اكثر تشويقا من قبل نيشان فكانت النتيجة عكس ما تمنى. نيشان وخلال حلقة استضافة مايا دياب في برنامج «انا والعسل 2» وجه تحية لفضل شاكر الفنان سابقا والمحكوم بالاعدام غيابيا حاليا بتهمة قتل عناصر من الجيش اللبناني فما كان من مايا دياب الا ان «حجمته » هو وتحيته تلك.

فخلال الحلقة تطرق نيشان الى وصف شاكر لدياب بانها «غيمة سوداء» فاعتذرت عن الرد رافضة التعليق على ما قاله. كما اعترضت على التحية التي وجهها نيشان لشاكر الذي وفور قوله « نوجه تحية للفنان المعتزل فضل شاكر»وقبل ان يكمل جملته قاطعته مايا وقالت « حيي وحدك إنت الكاميرا أمامك»  طالبة منه عدم استعمال صيغة الجمع أي أنها ترفض ان توجّه التحية.

وعقبت بالقول «الحاج محمد أبو شمندر او فضل شاكر من قبل ما بعرفه شو مستني، ألف مبروك إسمه الجديد وما أحييه ولا بعرفه».

وبعد فاصل قصير، عاد نيشان، عن توجيه تحيته وقال: “أوجه التحية للجيش اللبناني والمؤسسة العسكرية اللبنانية، وما أخذه فضل شاكر، يمنعني أن أحييه اليوم، وأحيي شهداء جيشي، وأنا بحكي عن ماضي فن فضل شاكر”.

من جهته هاجم الفنان زين العمر نيشان قائلا: «يا لطيف شو في ناس فكرناهم مثقفين بس يا ضيعان العلم، هلّق أنا فضلت البصل عالعسل، والجيش تاج راسك وتاج راس كل ياللي عم تبعتلن تحيات وإعتذاراتك لن تنفع ».

لمشاهدة الحديث عن فضل شاكر: 1:00:09 (من الفيديو)