اخبار
الرئيسية > لبنان > معن الأسعد: توجهنا مقاوم وأي صوت «نشاز» لا يمثل سوى نفسه

معن الأسعد: توجهنا مقاوم وأي صوت «نشاز» لا يمثل سوى نفسه

أكد الأمين العام للتيار الأسعدي معن الأسعد، في حفل الافطار السنوي للعائلة ، في دارته في العاقبية، “الوقوف مع سوريا العروبة في وجه المخطط الاميركي- الاسرائيلي ومع سلاح المقاومة، لاننا كنا وما زلنا رمز المقاومة في جبل عامل وعنوانها، وسنبقى نرفع شعارها كما فعل اجدادنا المقاومون”.

 وقال: “ان أفظع وأشنع الحملات التي استهدفت عائلتنا مؤخرا كانت محاولة إلصاقنا بالتهمة الاسيرية البغيضة، وبالاستزلام للمشروع الاميركي- الصهيوني، والجميع يعلم بان مواقفنا كانت واضحة وحادة ومتطرفة للوقوف بوجه هذه التهمة الهجينة. ولن نقبل بالاستزلام لاي احد كائنا من كان ومهما علا شأنه، ولكن هل يعقل ان ننادي بالدخول الى جبل عامل من على ظهر الدبابات الاميركية، هل يرضى تاريخنا المقاوم الذي استمر زهاء الف عام بذلك”.

 أضاف: “لن نسمح لاي كان بتوريط اسم العائلة وزج التيار الاسعدي بأي مشروع مشبوه، سياسيا واعلاميا، ونحن نرفع شعار دعم سوريا المقاومة والمحافظة على الثالوث المقدس الجيش والشعب والمقاومة يدا واحدة لمقاومة الاحتلال. وان اي شعارات اخرى لا تمثل الا صاحبها ولا تنطق الا باسمه الشخصي بمعزل عن عائلته او تاريخ أجداده، وأي حراك خارج إطار التيار الاسعدي هو فردي ولا يمثل العائلة اجتماعيا او سياسيا ولا يلزمها باي موقف”.

وختم الأسعد رافضا “الاتهامات والافتراءات من ما يسمى بالقوى السياسية في 8 او 14 آذار حول توجهاتنا”.