اخبار
الرئيسية > بحار العرب > سعاد الصباح ضمن قائمة الأدباء الأكثر تأثيرا في العالم
سعاد

سعاد الصباح ضمن قائمة الأدباء الأكثر تأثيرا في العالم

إختارت كلية «ولدنبرغ»  البريطانية بالتعاون مع المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجيةسعاد الصباح  لتكون ضمن قائمة  الأدباء والمفكرين والكتاب الأكثر تأثيرا في العالم خلال 2013 وذلك وفق ما أعلنته دار سعاد الصباح للنشر.

وأعلن الأمين المساعد للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والمدير الإقليمي لكلية «ولدنبرغ» محمد محمود الجمسي أسماء المرشحين الفائزين ضمن القوائم المتنوعة الذين لعبوا دورا مهما في التأثير بمجرى الأحداث حول العالم وخلق مناخ عالمي وحضاري وإضفاء مزيد من التطور على الصعيد العالمي عبر تركهم أثرا على الوعي الإنساني “فكانوا أكثر الشخصيات تميزا ذلك العام.

يذكر أن هذا الحدث الضخم يتم تنظيمه من خلال المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية وقد  شملت قائمة العام الحالي عددا من السياسيين و المفكرين والاقتصاديين والمحاضرين الدوليين.

وسعاد الصباح  هي شاعرة وباحثة كويتية حاصلة على الدكتوراه في مجال الاقتصاد من جامعة «ساري» في المملكة المتحدة عام 1981 ولها العديد من الإصدارات في مجالات البحث التاريخي والاقتصادي اضافة إلى حضورها الشعري المشهود وتأسيسها لعدد من الجوائز العلمية والأدبية والفنية لتشجيع الشباب العربي وتأسيسها لدار سعاد الصباح التي تعد من الدور الرائدة في المنطقة في مجال النشر والانتاج الثقافي.

إختارت كلية «ولدنبرغ»  البريطانية بالتعاون مع المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجيةسعاد الصباح  لتكون ضمن قائمة  الأدباء والمفكرين والكتاب الأكثر تأثيرا في العالم خلال 2013 وذلك وفق ما أعلنته دار سعاد الصباح للنشر. وأعلن الأمين المساعد للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والمدير الإقليمي لكلية «ولدنبرغ» محمد محمود الجمسي أسماء المرشحين الفائزين ضمن القوائم المتنوعة الذين …

عناصر المراجعه :

الاكثر قراءة
الأكثر تعليقاً
الأكثر مشاركة

النتيجة

الرأي العام : قيم المادة

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)
100