اخبار
الرئيسية > فن > سينما > بالصور: حفل إفتتاح الجزء الثاني من فيلم Red
RED

بالصور: حفل إفتتاح الجزء الثاني من فيلم Red

 

بدأ عرض الفيلم  الحركة الكوميدي Red 2  في صالات السينما الأميركية بعد إفتتاحه رسميا بحضور نجوم الفيلم وهم: بروس ويليس، وجون مالكوفيتش، وماري لويز باركر، كاثرين زيتا جونز، لي بيونغ هون، أنتوني هوبكنز، وهيلين ميرين.

ويعتبر الفيلم الجزء الثاني من فيلم Red الذي تم عرضه عام 2010، وهو قصة مستوحاة من سلسلة الكتاب الهزلي الذي يحمل نفس الاسم كتبه وارن ايليس وكولي هامنر.

واستطاعت النجمة الأميركية كاثرين زيتا جونز أن تسرق الأضواء خلال حفل الافتتاح بحيث بدت بكامل اناقتها وخصوصا أن ظهورها هذا يعتبر الأول بعد انتهائها من العلاج لاضطراب ثنائي القطب.

ويحكي الجزء الثاني من فيلم الحركة الكوميدي الذي حقق نجاحا كبيرا عام 2010، قصة عميل مخابرات الـ CIA المتقاعد فرانك موسز الذي يجتمع مرة أخرى بفريقه غير التقليدي من العملاء المتقاعدين بدورهم بهدف تعقب وإبطال مفجر نووي مفقود قد يسبب كارثة. وللنجاح في المهمة سيكون على الفريق أن يتخطوا جيشا من القتلة المحترفين، إرهابيين، وموظفين حكوميين فاسدين، يسعون بدورهم إلى الوصول إلى السلاح الخطير. المهمة تجر موسز وفريقه على السفر إلى باريس، لندن وموسكو غير مسلحين ولا مستعدين… وسيكون عليهم الاعتماد على بعضهم البعض وعلى مواهبهم القديمة للنجاة وإنقاذ العالم.

وكالات