اخبار
الرئيسية > لبنان > رئيسة جمعية «العناية بالأم والطفل»: هدفنا أمانة في أعناق الجميع
عناية

رئيسة جمعية «العناية بالأم والطفل»: هدفنا أمانة في أعناق الجميع

 

البحار نت -بيروت

اقامت رئيسة جمعية العناية بالام والطفل عائدة غندور شويكي حفل الافطار السنوي للجمعية بحضور  عدد من الشخصيات الرسمية وزوجات الورزاء والنواب بالاضافة الى اصدقاء الجمعية. وتخلل الإفطار كلمة لرئيسة الجمعية عائدة شويكي، شكرت فيها الحضور على مواكبتهم الجمعية طوال تسعة وستين عاماً، ولفتت الى أن “الجمعية هدفها كان وما يزال الخدمة الإجتماعية التي تعتبرها شهادة على حيوية المجتمع، فهي تعكس أصالة التعاضد والتطوع وتجسد إرادة الخير رغم الصعوبات والتحديات”.

وشددت على أن “الجمعية تنتهز كل مناسبة لتعزز عملها الإنساني ولطالما صبرت على ما حمله الزمن والظروف التي مر بها الوطن من معاكسات ومصائب، وكان التآلف بينها وبين محيطها والثقة المتبادلة هما الموئل الأمين والحصن المنيع الذي تجد به تطالعاتها”.
ولفتت الى أن “مراكز الجمعية المهنية تهيئ لمستقبل ناجح عبر برامجها المتطورة التي تمكنها من مواجهة تحديات التطور السريع، كما أنها تحث الجميع على التطوع في الخدمة العامة على مختلف الصعد، لأن الإيمان الحقيقي بالعمل مرفقاً بالجهد والمثابرة لا بد أن يوصلا الى الهدف المنشود لجمعية عصرية ترسخت جذورها في الأعمال الخيرية. فهي أمانة في أعناقنا، بارك الله بها ولها وبارك بكم وغمرنا بفيضه الكريم”.
وختمت كلامها بـ “الدعاء بالرحمة الواسعة للرئيسات السابقات ممن ترأسن الجمعية منذ تأسيسها، وبخالص التحيات الى جميع من واكب الجمعية وما زال طيلة السنوات الماضية وشاركنا في مختلف نشاطاتنا من قريب أو بعيد”.

البحار نت