اخبار
الرئيسية > رياضة > بايرن ميونيخ يضم تياغو الكانتارا الى صفوفه
THIAGO

بايرن ميونيخ يضم تياغو الكانتارا الى صفوفه

دعم بايرن ميونيخ بطل المانيا واوروبا صفوفه بالتعاقد مع تياغو الكانتارا لاعب برشلونة ومنتخب اسبانيا تحت 21 عاما مقابل 25 مليون يورو (32.6 مليون دولار)  .

وقال بايرن على موقعه على الإنترنت  إن تياغو (22 عاما) سيخضع للفحص الطبي في الأيام القليلة المقبلة قبل التوقيع على عقد لمدة أربع سنوات. وأكد برشلونة إتمام الصفقة وقال إنها تتضمن خوض مباراة ودية بين الفريقين في السنوات الأربع المقبلة. وقال بايرن إنه سيوفر خمسة ملايين يورو من قيمة الصفقة عن طريق إيراد المباراة الودية وتنازل تياغو عن جزء من مستحقاته. وقال كارل هاينز رومنيجه المدير التنفيذي لبايرن “تياغو الكانتارا كان الهدف الرئيسي لمدربنا الجديد بيب غوارديولا. نحن سعداء بضم هذا اللاعب الرائع. هذا اللاعب ينتظره مستقبل واعد ويمثل إضافة لبايرن.”

وتياغو  خريج أكاديمية برشلونة للناشئين واعتبره البعض الخليفة المنتظر لتشافي في وسط الملعب لكن تقارير إعلامية ذكرت أنه شعر بالإحباط بسبب ابتعاده كثيرا عن التشكيلة الأساسية. وقدم تياغو عروضا رائعة عندما حمل شارة قيادة اسبانيا في بطولة اوروبا تحت 21 عاما خاصة في النهائي عندما أحرز ثلاثة أهداف في مباراة انتهت بالفوز 4-2 على ايطاليا ونال جائزة أفضل لاعب بالبطولة.

وإضافة إلى قدرة تياغو على التمريرات الدقيقة فإنه يمتاز بالسرعة التي تمنحه القدرة على اجتياز المنافسين ومراوغتهم.

وكالات