اخبار
الرئيسية > فن > أصالة: رغدة سخيفة وميادة متصنعة ولن أعتدز للبنان
اصالة

أصالة: رغدة سخيفة وميادة متصنعة ولن أعتدز للبنان

حلت المطربة السورية أصالة ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه «أنا والعسل2»، حيث شنت هجوماً حاداً على الفنانين السوريين الموالين لنظام الأسد مثل رغدة وميادة الحناوي، في الوقت الذي شددت فيه على أن موقفها من الثورة السورية إنساني وليس سياسي.

أصالة التي «غصت» حين تكلمت عن سوريا وطلبت من العاملين المناديل الورقية على الرغم من ان دموعها لم تكن واضحة أعربت عن استيائها من الحملات التي شنت ضدها عقب إعلان موقفها من الثورة السورية مرتكزة على علاج نظام الأسد لها من مرض شلل الأطفال.

الفنانة السورية قامت ومشيت أمام الكاميرا لتستعرض صحتها وتؤكد للجميع أن قدمها بخير، وقالت: «كل الوقت بينتقدوني انو النظام السوري عالجني على نفقته، لكن لا ينسوا انني غنيت بدون أي مقابل وقدمت حفلات وطنية لبلدي، أنا مخلصة لوطني، وليس لدي مشاريع سياسية كما الكثير من الفنانيين في سوريا ومصر». وكثرت الآنا في حديث اصالة أ«نا رائعة. أنا كتير كويسة».

وعن رغدة قالت: «لن اتكلم عنها انا بحزن عليها ووصلت إلى درجة سخافة كبيرة، وما بتستاهل رد عليها وهي سيدة قاسية»، وأضافت: «كلامي عنها مضيعة للوقت» وقهقهت أكثر من مرة لأن الفنانة رغدة “أكلت أتلة”.

كما وصفت الفنانة ميادة الحناوي بالمتصنعة.

راغب علامة كان له قسم من هجوم أصالة التي أعربت عن استغرابها من حالة الضحك الهيستيري التي أصابته بحسب تعبيرها، عندما تحدثت الفنانة الإماراتية احلام عنها في إحدى حلقات برنامج “اراب ايدول”، وقالت: «حتى طريقة راغب علامة بالضحك بحقي ما عجبتني واعتذاره مقبول، لا مبرر للضحك الهستيري لراغب عندما تكلمت عني أحلام، لا علاقة له بصداقتي مع أحلام، يمكن حركوا شي تاني!! ويمكن اصدقائه أعز من مسيرتي وكرامتي».

سألها نيشان: “هل ستعتذرين الى لبنان؟”. بدا الجواب متوقعاً بعدما نظرت الى الكاميرا وقالت ما جاءت تقوله الى شعب سوريا المنقسم ما بين مؤيّد لنظام الرئيس السوري بشار الأسد ومعارض له. لم تحمل تصريحاتها جديداً. وعن لبنان قالت: “ما بدي اعتذر من لبنان. بعمري ما غلطت بحقو”. جاء الجواب “فجاً”، من دون أخذ وردّ ورغبة في النقاش. ثم استدركت كمن يعطي كل ذي حق حقه: “أحب لبنان وشعبه”. وغنّت: “بحبك يا لبنان يا وطني بحبك”.

من ناحية أخرى، كشفت أصالة عن أنها أجرت العديد من عمليات التجميل في الأنف، والعين، والذقن، أعطت لنفسها علامة 7 على 10 في مستوى الجمال، لافتة إلى أن أنوثتها أقرب إلى الولد، حيث وضعت لنفسها علامة 5 على 10 في الأنوثة.