اخبار
الرئيسية > صحة > أزمة منتصف العمر لدى الرجال عذر لتبرير سلوكهم السيء
men

أزمة منتصف العمر لدى الرجال عذر لتبرير سلوكهم السيء

أظهر استطلاع للرأي  ان أكثر ما تريده النساء الاميركيات من الرجال هو تغيير طباعهم، كما  اظهر ان  اغلب النساء يعتقدن ان ازمة منتصف العمر مجرد عذر يستخدمه الرجال لتبرير سوء السلوك.

وجاء في الاستطلاع الذي اجراه برنامج 60 دقيقة الذي تذيعة شبكة تلفزيون (سي.بي.اس) ومجلة« فانيتي فير» ان اغلب الناس يعتقدون انه لا يوجد ما يسمى بالرجل المثالي وأن افضل ما يمكن أن يتمتع به الرجل في مرحلة النضج هو مؤهلاته العلمية ومثابرته في العمل وكونه مهذبا.

وقال 21 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع الذي اجري عبر الهاتف وشمل 1186 امريكيا بالغا انهم يعتقدون ان ازمة منتصف العمر ضرورة بيولوجية في حين قال 60 بالمئة منهم إن الامر لا يعدو أن يكون عذرا لارتكاب سلوكيات سيئة.

وردا على ما إذا كانت معاني مثل الشهامة والنخوة والفروسية أصبحت شيئا من الماضي قال اكثر من 60 بالمئة ممن سئلوا في الاستطلاع إنهم لا يوافقون على ذلك.

وردا على سؤال بشأن ما تريد المرأة تغييره في الرجل: اصدقاؤه.. والدته.. حسه الفكاهي.. بنية جسمه.. نظافته وعنايته بالصحة.. قالت نحو 30 بالمئة من النساء إنهن يرغبن في تغيير طباع الرجل. وقالت ثلث المشاركات انهن لا يرغبن في تغيير أي من هذه الاشياء.

وكالات