اخبار
الرئيسية > رسالة بلجيكا > «BYBLOS TRAVEL»: أكثر من شركة سياحية وأشمل من وسيط منظم
جانب من الواجهة الخارجية للشركة.

«BYBLOS TRAVEL»: أكثر من شركة سياحية وأشمل من وسيط منظم

«بيبلوس» الكلمة والمدينة التي تحمل في طياتها آلاف المعاني والإنجازات. أصبحت اليوم شعارا لشركة  تحمل المسافرين الى مختلف بقاع العالم. كما هي «بيبلوس» المدينة الأقدم في العالم التي بقيت تضج بالحياة منذ إنشائها وحتى اليوم، تطمح شركة «بيبلوس ترافيل BYBLOS TRAVEL» الى الإستمرارية بالزخم نفسه.

هدف لا يبدو صعب التحقيق في ظل خبرات مؤسس الشركة أنطوان قسيس الذي عمل في مجال السياحة والسفر لأكثر من 15 عاما.

قسيس في مكتبه

قسيس في مكتبه

ورغم حداثة تأسيسها إلا أن “بيبلوس ترافيل BYBLOS TRAVEL” تعد من الشركات الواعدة في مجال تنظيم الرحلات وتأمين عقد مؤتمرات لرجال الأعمال وتأمين كل ما يلزم لتسهيل تنقلات المسافرين.

تنظم الشركة رحلات سياحية الى المكسيك وكوبا واليونان والمغرب ومصر وتايلاند، كما للشركة فرع خاص للسياحة الدينية وزيارة الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية.

وبما أن بلجيكا قبلة رجال الأعمال، فان “BYBLOS TRAVEL” تؤمن عقد مؤتمرات لرجال الأعمال في بلجيكا وخارجها. كما تسعى الشركة الى فتح الأبواب أمام رجال الاعمال العرب من خلال تسهيل حصولهم على مواعيد مع رجال أعمال بلجيكيين. وحرصا من السيد قسيس على راحة ابناء الوطن العربي ورجال الاعمال من مختلف انحاء العالم القادمين، فان الشركة فضلا عن تأمين المواعيد فانها تسهل وصولهم واقامتهم من إستقبالهم في المطار الى تأمين الحجوازات وتنقلاتهم. وللشركة أيضا فرع خاص بتسهيل عمل التجار ورجال الأعمال ورحلات الـ VIP.

ولم يغب عن السيد قسيس الجانب الإنساني فكان لا بد من تأمين فرع يهتم بتأمين الرحلات العلاجية كون أوروبا بشكل عام وبلجيكا بشكل خاص قد وصلت الى مراحل متطورة ومتقدمة جدا في المجالات الطبية كافة.

موظفات استقبال

موظفات استقبال

بالمقابل ولتعريف الأوروبين على حضاراتنا الشرقية ولفتح أمامهم المجال للاطلاع على جمالية بلادنا العربية والوقوف عند إنسانية وكرم وطيبة الشعوب العربية تولي الشركة إهتماما خاصا للحملات السياحية والثقافية من بلجيكا الى لبنان والدول العربية.

ولأن الأوضاع الإقتصادية ألقت بثقلها على الجميع تحرص شركة “BYBLOS TRAVEL” على تأمين أفضل الأسعار لأبناء الجاليات العربية عموما والجالية اللبنانية خصوصا إنطلاقا من العلاقة الخاصة التي تربط قسيس بالمغتربين اللبنانيين وهو الذي يرأس الجالية السورية في بلجيكا منذ سنوات.

شركة “BYBLOS TRAVEL” تحمل ترخيصا ضمة فئة (A) وتقع في الشارع الملكي الشهير وسط بروكسل ما يسهل على الزبائن والمهتمين الوصول الى مقر الشركة بسهولة.

Rue Royale 97A-1000 Brussels Belgium