اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > باسم يوسف بعد إغلاق القنوات الإسلامية: شقى عمري!
youssef

باسم يوسف بعد إغلاق القنوات الإسلامية: شقى عمري!

سخر الإعلامي باسم يوسف، من قطع الشركة المصرية للأقمار الصناعية «نايل سات» البث عن جميع القنوات الإسلامية فور انتهاء كلمة الفريق عبدالفتاح السيسي، مساء الأربعاء، قائلا «قنوات مصر ٢٥ والحافظ والناس اختفوا. شقى عمري!».

وأضاف باسم يوسف على حسابه على «تويتر»: «بمناسبة حرية التعبير مرسي لو كان عدى كان حيقفل القنوات الخاصة. الموضوع موضوع مين أكل الأول. كل طرف يعتبر الآخر مصدر فتنة».

وتهكم قائلا «حبايبي الإسلاميين اللي على التايم لاين انتم من كنتم تهتفون للرئيس طهر طهر في الإعلام وكنتم حتكونوا أول الفرحين. أهو اطّهر ياخويا».

وأكد باسم يوسف أنه «إذا كانت رسالة البرنامج الوحيدة هي كشف التجارة بالدين وكشف قنوات الفتنة فده يكفينا، تاني، يتحرق البرنامج المهم البلد».

واعتبر أنه مرت «سنة من زرع بذور الفتنة والفرقة والاستعلاء على الناس باسم الدين. الحمدلله. مبروك.. سنة كنا بنضحك فيها على قنوات الفتنة لكن وأنت بتضحك البلد كانت تحت رحمة تحريضهم. المهم البلد الحمد لله».

 وعلى صعيد متصل اعتذر  يوسف عن تقديم حلقة جديدة من برنامجه “البرنامج” بسبب ما قال إنه “الظروف التي تمر بها البلاد”.

وأضاف يوسف على صفحته الرسمية على فيسبوك إنه “تقرر عدم تصوير حلقة هذا الأسبوع حرصا من فريق عمل البرنامج على سلامة العاملين و الجمهور”.

كما ذكر المقدم الساخر، الذي كان متهما بإهانة الرئيس السابق محمد مرسي، على حسابة على تويتر “سلامة الناس أكثر أهمية من البرنامج”.

وكالات