اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > ريما فقيه تقتحم عالمي الغناء وبرامج الواقع
ريما فقيه

ريما فقيه تقتحم عالمي الغناء وبرامج الواقع

 يبدو أن عدوى برامج الواقع ودخول عالم الفن قد  أصابت ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية ريما فقيه، وستطل على الشعب اللبناني والعربي «من خلال عينيها» Through Her Eyes الذي ستعرضه المؤسسة اللبنانية للإرسال.

وذكرت صحيفة الأخبار اللبنانية ان البرنامج سيضيء على العادات العربية إضافة إلى حوار باقة من الفنانين هناك. العمل التلفزيوني عبارة عن 36 حلقة سيصوّر بين لبنان ومصر والأردن وغيرهما، وتتنقل خلاله فقيه بين البلدان ساردةً المواقف التي تعترضها.

وم توّجت ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010، تصدّرت الصحف والمجلات العالمية والعربية، لأنها كانت أوّل فتاة لبنانية وعربية (من مدينة صريفا الجنوبية) تحمل ذلك اللقب. لكن يبدو أن التاج مهّد الطريق أمام ولادة ريما المغنية ومقدّمة البرامج. مسيرة الجميلة لم تتوقف عند ذلك الفوز فحسب. ها هي تستعدّ حالياً لإطلاق برنامج Reality Show يلقي الضوء على العادات والتقاليد في الدول العربية، .

والمفاجأة كما تقول الاخبار بأن زياد الرحباني سيطل في احدى الحلقات وانه من  المحتمل أن يتعاون الثنائي فنياً في المستقبل. كما انها  ستتعاون مع الفنان راغب علامة عبر دويتو غنائي سيجمعها بالفنان راغب علامة. ومن المتوقع أن يُعرض «من خلال عينيها» أواخر السنة الحالية على قناتي lbci و«السومرية» العراقية، كما يجري التواصل مع قناة Cbc المصرية كي تبثه لأنه يلقي الضوء على العادات المصرية.