اخبار
الرئيسية > رياضة > ميسي في صفوف ريال مدريد!
ميسي ريال

ميسي في صفوف ريال مدريد!

إستغل رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتيتو بيريز تصريحات يوهان كرويف الذي طالب فيها إدارة نادي برشلونة ببيع أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، ليتحدث مجددا عن رغبة النادي الملكي بضمه الى صفوفه.

وقال بيريز  “إن كان برشلونة يريد بيع ميسي، فليتصل بنا”،مؤكدا أن ريال مدريد لن يفوت فرصة التعاقد مع نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم خلال آخر أربع سنوات في حالة استغنى عنه برشلونة.

وجاءت تصريحات بيريز بعد أيام من دعوة مثيرة للجدل أطلقها يوهان كرويف، وحث فيها إدارة برشلونة على بيع ميسي تجنباً لوقوع أي صدام مع البرازيلي نيمار الذي ضمه النادي مؤخراً من نادي سانتوس.

اعلان كرويف أثار موجة إستياء عارمة في صفوف جماهير برشلونة الذين رفضوا التخلي عن الفتى الذهبي بشكل قاطع متهمين كرويف بالسعي الى زعزعة الاستقرار داخل النادي. الصحافة بدورها سخرت من التصريحات التي اعتبرتها بأنها تفتقد للمنطق.

لكن رئيس ريال مدريد  حرص على عم تفويت الفرصة وأعلن مجددا عن حلمه رؤية ميسي مرتدياً القميص الأبيض، رغم إدراكه أن ذلك قد يكون مستحيلاً، نظراً للحالة الخاصة التي تميّز ارتباط ميسي ببرشلونة.

وكان بيريز تخلى قبل أسابيع عدة فقط عن دبلوماسيته المعهودة وقال إنه شديد الإعجاب بميسي ويتمنى جلبه لـ”الميرنغي”، مشيراً إلى أنه لن يتردد في العمل على ضمه إذا كان متاحاً.

وعلى الطرف الآخر لم ينكر الكثير من الصحافيين المقربين من ريال مدريد، وكذلك مشجعو النادي أملهم بأن تتحقق “المعجزة” ويصبح ميسي مدريدياً.