اخبار
الرئيسية > رياضة > محامي ميسي ينفي التوصل الى تسوية في قضية التهرب الضريبي
ميسي

محامي ميسي ينفي التوصل الى تسوية في قضية التهرب الضريبي

 نفى محامي اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي التوصل الى تسوية مع هيئة الضرائب في إسبانيا من أجل إغلاق ملف قضية التحايل الضريبي الموجهة له. وقال المحامي أن ما ورد في صحيفة«موندو ديبورتيفو» الكتلونية عار عن الصحة جملة و تفصيلا، وان لجنة الدفاع عن ميسي ما زالت تحضر ملفاتها وأنه ما زال من المبكر الحديث عن أي تسوية أو التأكيد إن كان جلسة السابع عشر من سبتمر ستبقى في موعدها.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتلونية  قد ذكرت أن ليونيل ميسي قد توصل لتسوية مع هيئة الضرائب في إسبانيا من أجل إغلاق ملف قضية التحايل الضريبي الموجهة له. وحسب الصحيفة فإن ميسي ووالده خورخي قد توصلا إلى اتفاق مع هيئة الضرائب لإسقاط تهمة التحايل الضريبي حيث سيدفع مبلغ 15 مليون يورو من أجل التسوية.

وقد كان قاضي محكمة برشلونة قد طالب ميسي ووالده بالإدلاء في شهادتهما في 17 سبتمبر المقبل لقضية التهرب الضريبي للفترة بين 2011_2009. يذكر أن ميسي دفع قرابة 10 ملايين يورو في الأيام القليلة الماضية لمصلحة الضرائب تتعلق بحقوقه الدعائية حيث أن هذا المبلغ هو بمثابة إقرار ضريبي تكميلي للفترة بين 2010_2011 وهو بمثابة تصحيح لقرار وزارة المالية التي قدمته سابقاً.