اخبار
الرئيسية > رياضة > بايرن ميونيخ يقدم مدربه الجديد بيب غوارديولا
Pep

بايرن ميونيخ يقدم مدربه الجديد بيب غوارديولا

قدم فريق «بايرن ميونيخ» مدربه الجديد الاسباني بيب غوارديولا الى الجمهور ووسائل الاعلام قبل انطلاق موسم كرة القدم الجديد في المانيا.

وقال مدرب برشلونة السابق انه مستعد للقبول بتحدي تدريب الفريق الذي انهى مؤخرا موسما رائعا تحت قيادة يوب هينكس حيث فاز بلقبي الدوري والكأس المحليين وكلله بالفوز بلقب دوري ابطال اوروبا.

واضاف غوارديولا في مؤتمر صحفي حاشد في استاد اليانز في ميونيخ “يجب ان اقبل بالمقارنة.”

وقال المدرب الاسباني “انا مستعد. الوقت الذي قضيته مع برشلونة كان رائعا الا انني كنت بحاجة للتغيير وقد منحني بايرن هذه الفرصة وكان لابد ان استغلها.”واضاف جوارديولا الذي وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات “اشعر اليوم بانني محظوظ للغاية لوجودي هنا في بايرن ولكوني مدرب الفريق ايضا.”

وتابع  “في بعض الاحيان تقود فريقا نحو التراجع..وهو ما كان الحال بالنسبة لي في العام الاول لي كمدرب محترف.” واستطرد قائلا “الوضع مختلف تماما الان. انه امر جيد ومختلف. اتولى مسؤولية فريق قدم اداء استثنائيا في الموسم الماضي وفاز بثلاثة القاب. هذا هو الوضع. عندما تتولى تدريب بايرن تكون تحت ضغط دوما لتقديم اداء جيد.”

وقال انه لن يغير كثيرا من الفريق الذي اكمل انجح موسم له على مدار تاريخه مضيفا انه سيكون من “التكبر” الحديث عن بداية عهد جديد.

وكالات