اخبار
الرئيسية > رياضة > كأس القارات: إسبانيا تتصدر مجموعتها والاوروغواي تسحق تاهيتي
SPAIN

كأس القارات: إسبانيا تتصدر مجموعتها والاوروغواي تسحق تاهيتي

يواجه منتخب الاوروغواي البرازيل في الدور قبل النهائي لكأس القارات بعد فوزه على تاهيتي 8-صفر في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

واحتلت اوروغواي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بعد اسبانيا صاحبة الصدارة التي فازت على نيجيريا في المباراة الاخرى في المجموعة 3-صفر. وتلعب اسبانيا – التي حققت العلامة الكاملة بفوزها بمبارياتها الثلاث في المجموعة – في المربع الذهبي أمام ايطاليا.

مباراة اوروغواي وتاهيتي

مباراة اوروغواي وتاهيتي

أحرز ابل هرنانديز أربعة أهداف في الدقائق الثانية و24 والاولى من الوقت بدل الضائع للشوط الاول والدقيقة 67 من ركلة جزاء. واضاف الاهداف الاخرى دييغو لوبيز في الدقيقة 27 ونيكولاس لوديرو في الدقيقة 61 ولويس سواريز هدفين في الدقيقتين 82 و90.

أما اسبانيا فتجاوزت ضغط نيجيريا في الشوط الاول لتضمن مكانها في الدور قبل النهائي لكأس القارات لكرة القدم بالفوز 3-صفر على بطلة افريقيا التي ودعت البطولة.

وبفضل هدف من جهد فردي رائع لجوردي البا تقدم الفريق الاوروبي بعد ثلاث دقائق قبل أن يضيف فرناندو توريس هدفه الخامس في البطولة في الدقيقة 62 بضربة رأس  بعد ثلاث دقائق من مشاركته بدلا من روبرتو سولدادو.

وواجهت اسبانيا اختبارا جيدا لصلابة نيجيريا في معظم فترات الشوط الأول لكن بطلة افريقيا فشلت في إنهاء الهجمات. وحسمت اسبانيا انتصارها بهدف ثان لألبا والثالث لبلاده في الدقيقة 88.

مباراة اسبانيا ونيجيريا

مباراة اسبانيا ونيجيريا