اخبار
الرئيسية > رسالة بلجيكا > رئيس جمعية BLBC حمد غندور: إصرار على زيادة الإستثمارات في لبنان
حمد غندور والسفير مرتضى

رئيس جمعية BLBC حمد غندور: إصرار على زيادة الإستثمارات في لبنان

بموازاة التحضيرات البرلمانية الأوروبية لزيارة وفد من النواب الليبيراليين الى لبنان وقبل أسبوع من إنعقاد الندوة البرلمانية الأوروبية لمجموعة النواب الإشتراكيين للبحث في تأثير الأزمة السورية على البلدان المحيطة، عقدت الجمعية العمومية لـ« جمعية رجال الأعمال اللبنانيين- البلجيكيين» إجتماعا بحثت خلاله الأوضاع الإقتصادية الأوروبية كما تطرقوا الى أوضاع شركاتهم الخاصة وسبل زيادة القدرة التنافسية لمنتوجاتهم وتجارتهم وأعمالهم . وتطرق المجتمعون الى أحوال الموظفين بالإضافة الى إستثماراتهم في لبنان بشكل عام.

و كان اصرار على ان تصب زيادة القدرات التنافسية مع زيادة في المساهمات و الاستثمارات في لبنان بحسب ما اعلن رئيس الجمعية الحالي حمد غندور.

حمد غندور والرئيس السابق للجامعة الثقافية اللبنانية في العالم أحمد ناصر

حمد غندور والرئيس السابق للجامعة الثقافية اللبنانية في العالم أحمد ناصر

وقد حضر اجتماع الجمعية السفير اللبناني السفير اللبناني في بلجيكا و لدى الاتحاد الاوروبي السيد رامي مرتضى، و اعضاء من السلك الديبلوماسي اللبناني في بروكسل وحشد من رجال الأعمال بالاضافة الى النائب الاوروبي فرنسوا بولي الذي تحدث عن دور البرلمان الاوروبي في دعم لبنان في كافة المجالات.

يذكر أن وفد برلماني أوروبي سيزور لبنان في زيارة إستطلاعية منتصف شهر أيلول المقبل، وسيتألف الوفد من مجموعة من النواب الليبراليين .

البحار نت