اخبار
الرئيسية > افريقيا > “القاري الأفريقي” هنأ بالأعياد: لمزيد من الانجازات 

“القاري الأفريقي” هنأ بالأعياد: لمزيد من الانجازات 

هنأ المجلس القاري الافريقي في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم اللبنانيين، مقيمين ومغتربين، بعيدي الميلاد ورأس السنة.

 وأمل رئيس المجلس عباس فواز في ان “يظل لبنان ينعم بالامن والاستقرار والسلام الدائم، وان تتوحد الجهود الوطنية لتحقيق المزيد من الانجازات وتأمين مقدمات الوحدة الوطنية وترسيخ مسيرة السلم الاهلي”، داعيا “المغتربين الموزعين على خريطة العالم، الى التضامن والحفاظ على حضورهم، أينما كانوا وان يبقى لبنان الوطن الأم على مرمى عيونهم وفي ذاكرتهم وقلوبهم، وهو دائما في امس الحاجة إليهم ولطالما كانوا من الداعمين له ولاهلهم وما زالوا”.

انتخاب هيئتين اداريتين للجالية في توغو وبنين

أعلن المجلس القاري الافريقي في الجامعة الثقافية في العالم، في بيان اليوم، أن “الجالية اللبنانية المنتخبة في جمهورية توغو في افريقيا وزعت مهام اعضائها على الشكل التالي: ربيع نصار رئيسا للجالية، نديم باسيل نائبا للرئيس، علي دياب شاهين امينا للسر، نبيل أبو سمرا امينا للصندوق، علي الصايغ للعلاقات العامة، اسعد عازار للعلاقات الخارجية والتواصل مع الدولة اللبنانية، وليد شداد وطوني خزامة منسقان لتجارة السيارات.

واشار نصار الى ان “اللجنة الجديدة ستتسلم مهامها في 5 كانون الثاني 2018 لرعاية شؤون المغتربين واقامة الانشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية للجالية. وتلقى التهنئة من رئيس المجلس القاري الافريقي عباس فواز لانتخابه رئيسا للجالية.

كما اعلن انتخاب هيئة ادارية جديدة في جمهورية بنين على الشكل التالي:
غازي قديح رئيسا للجالية، وليد الهيبة، فادي حجازي، مصطفى مصري، عباس خليفة، جورج كرباج، علي خليفة، علي شاهين، نمر ثلج، جورج الحاج، جوزيف الزحول، محمد فرشوخ، لبنان عيد وايلي ضرغام اعضاء على ان توزع المهام لاحقا.

واتصل رئيس المجلس بكل من الهيئتين المنتخبتين مهنئا، وحثهم على العمل على وحدة الجاليات وتوطيد العلاقات مع شعوب ومسؤولي الدول المضيفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box

*