اخبار
الرئيسية > اقتصاد > «Plus Properties» ترسي معايير جديدة للمشاريع السكنية
نموذج يرزة غاردن

«Plus Properties» ترسي معايير جديدة للمشاريع السكنية

تعتبر شركة « Plus Propreties SAL» من الشركات الرائدة في عالم بيع العقارات والتسويق في لبنان والمنطقة، وقد احتفلت الشركة بإطلاق مشروعها الجديد«تلال بحرصاف» الذي يعد من أبرز المشاريع السكنية التي تقدمها الشركة والتي تمتاز بفخامتها.

تلال بحرصاف

يقع «تلال بحرصاف» في بلدة بحرصاف في منطقة المتن اللبناني، على ارتفاع 900 متر عن سطح البحر، بين برمانا وبكفيا. ومن مميزات هذه المنطقة بالاضافة الى قربها من العاصمة بيروت وسهولة الوصول اليها،فان مناخها المعتدل على مدار السنة عنصر جذب إضافي.

وعن اختيار المنطقة قال جورج شهوان،رئيس مجلس ادارة «Plus Properties» “إن اختيار بحرصاف في المتن لتطوير مشروع جديد جاء بعد دراسة وافية لوضع السوق العقاري والتماس الطلب الكبير على منطقة المتن لاسيما بحرصاف، حيث عدد كبير من اللبنانيين و الاخوة العرب يرغبون السكن في هذة المنطقة نظرا لقربها و مناخها الممييز، وقد اعتمدنا مساحات صغيرة للشقق لجعلها بمتناول الجميع”.

ويتألف المشروع  من 14 مبنى، ضمن مجمع سكني. ولعل متعة العيش في ذلك المجمع هو المزج بين الخصوصية ومتعة العيش المشترك الذي يفتقده كثير من اللبنانيين المنشغلين ابدا حتى اصبحت عبارة “رحم الله ايام الجيرة الحسنة” جملة تتردد على كل لسان.

ومع «غزو الاسمنت» لمعظم المدن اللبنانية وإنقراض المساحات الخضراء، كان من اولويات المشروع تأمين مساحات خضراء شاسعة كفيلة بإزالة تعب النهار وتأمين الراحة في جو من الفخامة والعملية وإطلالة على البحر والجبل.

ويمتد «تلال بحرصاف» على 21،000 متر، منها 4،500 متر مساحة البناء،أما الباقي موزع على الطرقات الداخلية والحدائق، تحدها بوابة أساسية مع حراسة على مدار الساعة. فهي منطقة خاصة بحد ذاتها توفر الخدمات كافة من تكيف وتدفئة وصيانة وممرات خاصة لمحبي رياضة الركص وملاعب للاطفال وحوض سباحة وصالة رياضية .

ومن المشاريع الأخرى التي تعمل عليها شركة  «Plus Properties»

  بلاس تاورز

يرتفع مشروع «بلاس تاورز» عاليا في سماء بيروت، وهو مشروع سكني تجاري فخم في وسط ساحة الشهداء في قلب العاصمة بيروت. ويتألف من برجين يتألف كل منهما من  15 طابق.

يرزة غاردن

«يرزة غاردن » عبارة عن مشروع سكني تلفّه أشجار الصنوبر وهو الخيار الأفضل للباحثين عن الرفاهية والسكون كونه يقع في منطقة اليرزة التي تبعد د 10 دقائق عن بيروت و المطار. ومن المتوقع ان ينتهي العمل على المشروع عام 2014.

«يرزة 76»

 شكل جميل ومميز وشُيّدَ في إحدى أرقى ضواحي بيروت وهو على بعد 10 دقائق من مطار بيروت

مونتيفردي

يتألف هذا المشروع من مبنيين سكنيين في منطقة المونتيفردي. وقد حرصت الشركة على ان يؤمن المشروع هذا لمالكيه نمط حياة وراق وسط اشجار الصنوبر التي ثبتت فوائده الصحية الطويلة الامد .

أبراج فينوس

 تصفه الشركة بانه «فخر بيروت»، و تقع ثلاثية  «أبراج فينوس» في وسط مدينة بيروت، ضمن إطار فخم ينبض اخضراراّ وجمالاً حيث يزاوج التراث الحداثة في أدقّ التفاصيل الهندسية. وقد بدأت أعمال البناء بعد إنتهاء أعمال البحث عن الآثار

فنار ريزيدنس

يقدّم مشروع  « فنار ريزيدنس »  المتميّز بموقعه في قلب تلال المتن المطلّة على المدينة والبحر، مساكن مريحة بأسعار مدروسة، على بعد دقائق من بيروت.

مكناس بلازا

مشروع مميز داخل المنطقة الراقية في سن الفيل  وهو عبارة عن شقق ومكاتب ابتداء من 85 متر مربع. بموقع « مكناس بلازا » يتمتع بموقع استراتيجي على تقاطعات طرق سريعة رئيسية  و يقع على مقربة من المطار، ومن مجمّعات تجارية، فنادق ومراكز اعمال.