اخبار
الرئيسية > افريقيا > “AUTO FAST LTD” شركة رائدة في بيع قطع السيارات والشاحنات… حسين القرى: المغترب جسر تواصل بين لبنان والعالم

“AUTO FAST LTD” شركة رائدة في بيع قطع السيارات والشاحنات… حسين القرى: المغترب جسر تواصل بين لبنان والعالم

تعتبر شركة “AUTO FAST LTD” لبيع قطع السيارات والشاحنات الأوروبية في العاصمة الغانية أكرا، علامة فارقة في وكالتها الحصرية لأهم الشركات العالمية، ومنها: “BOCH DE DENAL MOGUL”، و”VAPRISE”.

وللشركة مكاتب ومتاجر في لبنان ودبي والشارقة وأنغولا وبوركينا فاسو. وتأسست في العام 2001 على يد الأشقاء حسين وحسن وعلي وحسام القري وأولاد عمهم حسين وحسن وعلي قاسم القري. أي انها تحولت الى شركة تحمل اسم “القري أولاد عم”.

وفي زيارة لمقر الشركة الحديث في أكرا، تحدث أحد أصحاب الشركة السيد حسين القري الى موفد “البحار” في أفريقيا، فقال إن اللبناني في الخارج عموماً وفي أفريقيا خصوصاً يرفع اسم وطنه ونتمنى أن نرفع رأسنا في لبنان، وأن يشعر اللبناني بالاحترام والتقدير في وطنه كما يشعر بذلك في الدول المضيفة على رغم أن الكثير من المغتربين باتوا يحملون جنسية الدول التي استضافتهم وفتحت أمامهم الفرص وقدّمت لهم التسهيلات. وقال إن الكثير من الدول تقدّر الإنسان الناجح وتؤمن له كل التسهيلات للاستثمار والبقاء. كما أشار الى العلاقات الجيدة التي تربط اللبناني مع الدول والشعوب المضيفة، نظراً الى مساهماته وتقديماته الاجتماعية والانسانية والتزامه القوانين.

ولاحظ أن المغترب هو جسر تواصل بين لبنان والعرب من جهة، والعالم من جهة أخرى. ويعتبر قوة دعم للوطن وللجاليات.

ورأى القري أخيراً أن المغترب هو الخزان الاقتصادي والبشري للبنان، والداعم الأساسي للمجتمع اللبناني ولاقتصاده ولسياحته، وهو أول سائح ومموّل للبنان. وقال إن كل ما نتمناه هو قليل من الاهتمام أمام الاهتمام الكبير الذي نلقاه من المجتمعات المضيفة على الصعد كافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box

*