اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > المشاكل تلاحق جاستن بيبر: دهس مصورا وهرب
بيبر

المشاكل تلاحق جاستن بيبر: دهس مصورا وهرب

 منذ مدة ولا تنشر الصحافة سوى أخبار المشاكل التي يقع بها المغني الكندي جاستين بيبر، من قيادته السيارة بسرعة جنونية في دبي فصوره وهو يشرب الكحول ناهيك عن حكاية قرده والبلبلة التي احدثها في المانيا والمخدرات التي عثر عليها في حافلته في السويد.

واخر فصول مشاكل بيبر تورطه في دهس مصور باباراتزي أثناء خروجه من احد الملاهي الليلية في مدينة لوس انجلوس الاميركية.

ووفقاً لتقارير إدارة شرطة لوس أنجلوس، فإن الإدارة تلقت بلاغاً بوقوع حادث أثناء خروج بيبر من أحد الملاهي ووفق التقرير فان سيارة النجم الكندي كانت محاطة “بالبابارتزي”، وتم حشر أحدهم بين سيارة النجم الشاب وسيارة أخرى.

ذكرت محطة «كيه سي ايه ال-تي في» التلفزيونية إن تسجيلا مصورا التقط أمام ملهى ليلي في لوس انجليس اظهر بيبر (19 عاما) وهو يقود سيارة فيراري بيضاء ومحاطا بالمصورين اثناء مغادرته المكان. وأكد كريج فالنزويلا من شرطة مرور لوس انجليس ان بيبر متورط في حادث مروري لكنه لم يفصح عن مزيد من التفاصيل.

وقال موقع «تي ام زد» على الانترنت والمعني باخبار المشاهير إن بيبر اومأ الى المصورين لافساح الطريق له إلا انه حجز أحدهم بين سيارته الفيراري وسيارة اخرى كانت متوقفة. وانطلق بعد ذلك بسيارته. وقالت «كيه سي ايه ال» إن المصور عولج في مستشفى من اصابات طفيفة في ساقه اليسرى.