اخبار
الرئيسية > افريقيا > هشام يونس من أكرا: اعتزاز بفخري وإشادة بالحلبي وحداد

هشام يونس من أكرا: اعتزاز بفخري وإشادة بالحلبي وحداد

أعرب الناشط الاغترابي و”دينامو” الجالية في غانا السيد هشام أسعد يونس عن اعتزازه بوجوده الى جانب رئيس مكتب الجالية القنصل اسعد فخري الذي قدم خدمات للجالية في شتى المجالات.

وقال في حديث لموفد “البحار” الى أفريقيا، في مكتبه في أكرا: إن الرئيس فخري هو عرابنا ومثلنا الأعلى لخدمة الجالية. وأفتخر بتمثيلي له في غيابه، والمساعدة في تنفيذ المهمة الجليلة التي يقوم بها خدمة للجالية والوطن. وانني في هذه المناسبة أتوجه اليه بالشكر والتقدير، وأتمنى له العمر المديد وموفور الصحة والنشاط برفقة عقيلته ورفيقة دربه السفيرة سعدى الأسعد فخري.

وأشاد السيد يونس بالتعاون الوثيق بين السفير اللبناني في أكرا السيد علي الحلبي ومكتب الجامعة الثقافية وعموم الجالية، شاكراً لطاقم السفارة وللموظفين بتسهيل أمور المغتربين في غانا وفي دولة التوغو المجاورة.

وأعرب يونس عن الأمل في أن يصبح للجالية نادٍ يجمع اللبنانيين تحت راية العلم اللبناني، ووجه الدعوة لفاعليات الجالية للاجتماع والتلاقي لتفعيل هذا الاقتراح وتشديد اللحمة والوحدة بين أبناء الجالية. وشكر دولة غانا رئيساً وحكومة وبرلماناً وشعباً وجيشاً، على كل ما قدمته وتقدمه لدعم لبنان وحماية حدوده، وتسهيل عمل المستثمرين بين اللبنانيين الى درجة أننا أصبحنا نشعر وكأننا في وطننا الأم لبنان.

وأشاد يونس بممثل دولة غانا في لبنان القنصل الفخري العام السيد ميشال حداد، نظراً الى دوره في توثيق العلاقات بين الدولتين الصديقتين ولتسهيله معاملات المستثمرين والزوار واهتمامه بأمور الجالية الغانية في لبنان. وتمنى له المزيد من التقدم والنجاح خدمة لغانا وللبنان وجاليته.