اخبار
الرئيسية > لبنان > «جمعية البر والاحسان الاسلامية لابناء جباع» مستمرة على نهجها في العمل والعطاء

«جمعية البر والاحسان الاسلامية لابناء جباع» مستمرة على نهجها في العمل والعطاء

نظمت “جمعية البر والاحسان الاسلامية لابناء جباع” لقاءا لأطباء المركز الصحي الاجتماعي التابع لها في جباع ، في حضور رئيسها المحامي محمد عيسى، أمين سر المجلس الدستوري القاضي احمد تقي الدين، رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح الدكتور محمد دهيني، رئيس بلدية جباع عدنان نعمه، طبيب قضاء النبطية الدكتور علي عجرم، مستشار حاكم مصرف لبنان الدكتور محمد حنينو، واعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

وألقى عيس كلمة ِأشاد فيها بالاطباء الذين عملوا بتفان من اجل المرضى، مشيرا الى ان المركز حاز على شهادة تقدير وامتياز من وزارة الصحة ، وان روضة الاطفال في الجمعية استحقت التقدير من وزارة الشؤون الاجتماعية ، مؤكدا ان الاطباء والممرضين والعاملين في المركز سبب النجاحات لانهم ترجموا رسالتهم الطبية والانسانية على اكمل وجه، اشار الى ان المركز استقبل لغاية اليوم ما يقارب ال64 الف مريضا من جباع وقرى اقليم التفاح.

ثم عدد انجازات الجمعية على الاصعدة الاقتصادية والتربوية والاجتماعية والخدماتية والمشاريع المستقبلية ، مؤكدا ان الجمعية مستمرة على نهجها في العمل والعطاء ومواردها المالية الذاتية كافية لتغطية النفقات وانها باقية بجهودكم وتعاونكم.

بعدها كرمت الجمعية 18 طبيبا وطبيبة من مختلف الاختصاصاتيعملون في المركز، وقدم لهم المحامي عيسى واعضاء الهيئة الادارية شهادات تقدير، ثم أقيمت مأدبة غذاء على شرفهم.