اخبار
الرئيسية > لبنان > الحركة الثقافية في لبنان تفتتح مقرها الجديد في بيروت وتكرم الشاعر مهدي منصور

الحركة الثقافية في لبنان تفتتح مقرها الجديد في بيروت وتكرم الشاعر مهدي منصور

افتتحت الحركة الثقافية في لبنان مقرها الجديد في بيروت حيث اقيم بالمناسبة احتفال حضره اضافة اللى رئيس الحركة بلال شرارة القنصل رمزي حيدر وعدد من الفعاليات والشخصيات الثقافية والاجتماعية والتربوية والاعلامية  ومهتمين .

والقى شرارة كلمة استهلها منوهاً بما تقوم به الهيأت الثقافية في لبنان سيما في مجال الادب والفكر والابداع ، معتبراً ان هذا المركز هو بيت ومقر لكل مثقف وفنان وشاعر واديب وهو يحمل في طياته عناوين كبيرة تجتمع تحت ظلها كلماتنا واصواتنا التي تعبر عن الوطن كل الوطن .

واكد شرارة ان للثقافة دور بارز في اغناء المجتمع وتوعيته ووضع المدماك الصحيح لمواجهة الفكر المتخلف الذي لا يمت الى ثقافتنا باي شيىء لاننا شعب يحب الحياة ويدرك اهمية العمل الثقافي الذي يعطي ثمار تترسخ معها الوحدة والكلمة والموقف .

وعلى هامش الافتتاح كرمت الحركة الثقافية في لبنان الشاعر مهدي منصور الذي نال الدكتوراه حيث القى القنصل رمزي حيدر كلمة اشاد فيها بالعطاء والمثابرة التي اعطاها الشاعر منصور من خلال عمله وثقافته وبراعته لانه يستحق التكريم كونه يحمل فكراً ثقافياً وادبياً يفتخر به الوطن كل الوطن .

من جهته المكرم منصور شكر الحركة الثقافية على الحفاوة التي قدمتها له وكرمته من خلالها معتبراً ان للحركة الثقافية في لبنان دور كبير في العطاء وتفعيل العمل الثقافي على مساحة الوطن

بعد ذلك تسلم منصور درعاً تذكارياً عربون تقدير ووفاء من القنصل رمزي حيدر ورئيس الحركة الثقافية بلال شرارة ثم اقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور .