اخبار
الرئيسية > لبنان > معن الاسعد زار سوريا والتقى الزعبي

معن الاسعد زار سوريا والتقى الزعبي

زار الامين العام للتيار الاسعدي” معن الاسعد العاصمة السورية في اطار زياراته الرسمية للمسؤولين السوريين، والتقى وزير الاعلام السوري عمران الزعبي وتم التشاور في الاوضاع العامة والتطورات التي تشهدها الساحة السورية.

وقال الاسعد: “ان اللقاء مع وزير الاعلام السوري ضروري ومهم لأن للاعلام دورا كبيرا في معركة الدفاع الوطنية والقومية التي تخوضها سوريا ضد الحلف الاميركي والصهيوني والتكفيري الارهابي”.

وشدد على “ضرورة قيام حلف عروبي مقاوم بالتوازي مع تشكيل منظومة اعلامية موحدة وفاعلة لمواجهة اعلام التشويه والتزوير والتضليل الذي يستعمله هذا الحلف ضد سوريا، ومن اجل اعلان الحقائق وحجم المؤامرة التي تستهدف سوريا العروبة والمقاومة والممانعة”، معتبرا أن “الاعلام اليوم كما في الماضي وفي كل زمان، سلاح من الضرورة اعتماده لتحقيق الانتصار في أي معركة، ولا سيما بعدما تحول من مجرد خبر الى صناعة توظف وتستثمر”.

ونوه بالوزير الزعبي وبدور وزارة الاعلام السورية “التي أثبتت قدرتها على مقارعة الاعلام المعادي لسوريا رغم الامكانات المتوافرة”، داعيا “الحلفاء والاصدقاء والمؤمنين بالعروبة والمقاومة وبدور سوريا الوطني والقومي الى تفعيل الاعلام وقيام المنظومة الاعلامية المطلوبة والمؤثرة في هذه المرحلة”.

ونقل الاسعد عن الزعبي “ان الاوضاع في سوريا مستقرة وجيدة وان المرحلة المقبلة القريبة جدا هي مرحلة تثبيت الامن والاستقرار في الكثير من المناطق السورية، وان الوزير الزعبي اكد خلال اللقاء صمود سوريا وتثبيتها في مواقفها الوطنية والقومية التي لن تغيرها قيد أنملة منذ بداية الازمة”، مشددا على “أهمية الاعلام لكشف فريق الإعلام المعادي الذي يحاول تشويه صورة سوريا وسمعتها. وان سوريا ستنصر ما دام قائدها الرئيس الدكتور بشار الاسد ومن خلفه الشعب السوري وتضحيات الجيش العربي السوري”.

واعلن المكتب الاعلامي ل”التيار الاسعدي” ان امينه العام “كان موضع ترحيب وحفاوة من الوزير الزعبي الذي نوه بمواقفه الوطنية والقومية وصوابية خياراته”.