اخبار
الرئيسية > صحة > إنجاز طبي أول في لبنان والمنطقة ‏«LORDEX» يعالج ألم الظهر والساق بلا جراحة
الدكتور علي غندور في عيادته.

إنجاز طبي أول في لبنان والمنطقة ‏«LORDEX» يعالج ألم الظهر والساق بلا جراحة

حققت شركة “LORDEX” إنجازاً طبياً لعلاج العمود الفقري وأسفل الظهر وألم الساق وكل العوارض المرتبطة بفتوق الديسك والتهاب العصب الوركي وهشاشة العظام من دون أية جراحة، بل بواسطة تكنولوجيا متقدمة ومعترف بها.
وفي معلومات صادرة عن نشرات طبية ان معظم الذين يعالجون بواسطة “LORDEX” يجدون العلاج مريح بلا ألم أو تخدير أو أدوية، وان بعض المرضى يشعرون بتخفيف الألم من الزيارة الأولى، ومنهم من يزول الألم بعد عشر جلسات.
وإذ أكد الدكتور المشرف على هذا العلاج علي غندور أن نتائج “LORDEX” لوكيلها “TED ABOU JAMRA” تستمر طالما استمر المريض بتطبيق بروتوكول الرعاية المنزلية وإعادة الهدرجة والمحافظة عليها… أو إجراء جلسات من حين لآخر. وقال لـ”البحار” إن علاج “LORDEX” هو خيار منطقي ويوفر معاجة ناجحة على المدى الطويل من آلام الظهر. إن برنامج العلاج يستمر ما بين شهر ونصف وشهران.
وأشار الدكتور غندور الى أن معظم مرضى انفتاق الديسك والمفاصل التنكسية والتهاب العصب الوركي ومتلازمة فاسيت وانتفاخ الديسك هم المرشحين المحتملين لبرنامج “LORDEX” بعد خضوعهم لفحص شامل وتصوير مغناطسي “MRI”.
ويشرف على تطبيق العلاج والتمارين المعالجان الفيزيائيان محمد ربيع خليفة وآية قبوات اللذين تخرجا من جامعات سورية ولبنانية، ويتمتعان بخبرة ثماني سنوات.

رئيس تحرير «مجلة البحار» رشيد بدرالدين يشكر دكتور العظام والمفاصل علي غندور ووكيل شركة LORDEX تيد أبو جمرا ومساعديهما المعالجان الفيزيائيان الدكتور الفيزيائي محمد خليفة واية قبوات على إهتمامهم ورعياتهم له طوال مدة معالجته من عوارض فتق الديسك.