اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > بوبي كريستينا تحتضر وصديقها يواجه دعاوى قضائية بتهمة الإعتداء البدني عليها

بوبي كريستينا تحتضر وصديقها يواجه دعاوى قضائية بتهمة الإعتداء البدني عليها

نقلت بوبي كريستينا براون الابنة الوحيدة للمغنية الراحلة ويتني هيوستون إلى مركز لرعاية الحالات الميئوس من شفائها يوم الأربعاء بعد أن تعرضت لتلف لا علاج له بالمخ قبل خمسة أشهر وأقيمت دعوى قضائية ضد رفيقها السابق تتهمه بالاعتداء عليها بدنيا وسرقة أموال من حسابها المصرفي.وعثر على بوبي كريستينا (22 عاما) فاقدة الوعي في حوض استحمام بمنزلها في إحدى ضواحي أتلانتا يوم 31 يناير/ كانون الثاني. وحملت الواقعة تشابها مع ملابسات وفاة أمها في 2012.

وأدخلت بوبي كريستينا في غيبوبة طبية قسرية وقالت عائلتها إن حالتها شخصت لاحقا بتلف لا علاج له بالمخ.

وقال بيان صادر عن عائلة هيوستون يوم الأربعاء إنه رغم العناية الطبية الفائقة فإن “حالة بوبي كريستينا استمرت في التدهور. واليوم نقلت إلى مركز لرعاية الحالات الميئوس من شفائها .. هي الآن بين يدي الله.”وفي يناير كانون الثاني عثر رفقيها في ذلك الوقت نيك جوردون وصديق آخر على بوبي كريستينا – التي ورثت ثروة أمها – في حوض الاستحمام فاقدة الوعي.

ورفعت ضد جوردون يوم الاربعاء دعوى تعويض قدرها عشرة ملايين دولار للتسبب في إصابات هددت حياتها والسرقة من حسابها المصرفي أثناء غيبوبتها.ولم توجه تهمة جنائية إلى أحد في القضية. وقال راندال كيسلر محامي جوردون إنه ليس لديه تعليق على الدعوى القضائية التي أقامها في ولاية جورجيا الوصي الذي عينته المحكمة على بوبي كريستينا.

وفي أول رواية علنية لما يعتقد انه حدث قالت الدعوى القضائية إن بوبي كريستينا تشاجرت بصوت عال مع جوردون يوم 31 يناير كانون الثاني. وعندما انتهى الشجار عثر عليها “فاقدة الوعي في حوض استحمام وفمها متورم وقد سقط منه سن.”

وجاء في الدعوى إن نتيجة مباشرة لما فعله جوردون “عانت براون من أذى بدني هدد حياتها.”وتربى جوردون في كنف ويتني هيوستون كطفل تتبناه بشكل غير رسمي. وبدأ لاحقا في مواعدة بوبي كريستينا وبعد موت المغنية الشهيرة بدأ كل منهما في الإشارة للاخر بالزوج والزوجة رغم عدم زواجهما رسميا.

وتزعم الدعوى ان جوردون بدأ في ضرب بوبي كريستينا وحاول السيطرة على الأموال الكثيرة التي ورثتها عن أمها.وأضافت “حتى بعد نقل براون للمستشفى وبينما هي في غيبوبة دخل (جوردون) إلى حسابها المصرفي وسرق ما يزيد عن 11000 دولار.”

ومنعت العائلة في فبراير شباط جوردون من زيارة بوبي كريستينا في المستشفى. وبوبي كريستينا هي ابنة ويتني هيوستون من المغني بوبي براون. وانفصل الاثنان عندما كان عمرها 14 عاما.