اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو- تريسي مورغان في أول مقابلة له بعد الحادث: ما زلت أتعافى

فيديو- تريسي مورغان في أول مقابلة له بعد الحادث: ما زلت أتعافى

قال الممثل ومقدم البرامج تريسي مورغان يوم الاثنين في أول حديث تلفزيوني له بعد إصابته في حادث تصادم مع شاحنة قبل عام إنه سيعود للكوميديا إلا انه يحتاج لمزيد من الوقت للتعافي.وقال مورغان الذي سوى القضية مع شركة وول مارت مالكة الشاحنة الاسبوع الماضي في مقابلة مع محطة (إن.بي.سي) التلفزيونية “أحب الكوميديا.. ولا اطيق الانتظار للعودة اليها لكن هدفي الآن هو التعافي فقط والتحسن لاني لست لائقا بنسبة 100%.”

وقال لبرنامج (توداي) بمحطة (إن.بي.سي) وهو يمسك عصا سوداء ومسح دموعه عدة مرات “وعندما أكون جاهزا.. ستعلمون ذلك. سأعود لأجعلكم تضحكون.. أعدكم.”وعانى مورغان (46 عاما) من إصابة شديدة في المخ وكسور في العظام نتيجة الحادث الذي وقع في السابع من يونيو حزيران على طريق سريع بولاية نيوجيرزي وأدى ايضا لمقتل الممثل الكوميدي جيمس (جيمي ماك) ماكنير.

وبدا يوم الاثنين إنه لا يزال متأثرا بالحادث مشيرا إلى ندوب في رأسه. وقال مورغان الذي بدأ مشواره في برنامج (30 روك) التلفزيوني وبرنامج (سترداي نايت لايف) الساخر المسائي على محطة (إن.بي.سي) الأمريكية “لا اصدق اني هنا.”

وقال  إن اصاباته والضرر المعنوي للحادث أثرا عليه بشكل كبير.وقال “القضايا سويت لكن الألم سيظل قائما (لفقد) جيمي ماك.” وظهر  إلى جانب محاميه بنديكت موريلي الذي قال إن دوج مكميلون الرئيس التنفيذي لمتاجر وول مارت يعتزم الاجتماع مع مورجان هذا الاسبوع ليقدم له اعتذارا شخصيا.

ويوم الأربعاء سوى مورجغن واخرون اصيبوا في الحادث القضية مع وول مارت أكبر سلسلة متاجر لبيع التجزئة بالعالم. واعتذرت وول مارت عن تورط احدى شاحناتها في الحادث. وقال  إن الشركة “أحسنت التعامل” معه ومع عائلته.