اخبار
الرئيسية > فن > سينما > فيديو:فيلم «تومورولاند» في الصدارة بإيرادات مخيبة

فيديو:فيلم «تومورولاند» في الصدارة بإيرادات مخيبة

احتل فيلم (تومورولاند) صدارة ترتيب الأفلام مع عطلة نهاية الأسبوع وعطلة يوم الذكرى لمن قتلوا من القوات المسلحة الأميركية ولكنه حصد إيرادات مخيبة للآمال بلغت 32.2 مليون دولار في بداية عرضه.ويقوم ببطولة هذا الفيلم المستوحى من الخيال العلمي جورج كلوني وأخرجه براد بيرد. ومن المتوقع أن يحصد الفيلم الذي أنتجته شركة ديزني 40.7 مليون دولار خلال العطلة الممتدة أربعة أيام.

ومع هذا فإن ذلك كاف لاحتلاله المركز الأول بينما يجيء فيلم (بيتش برفكت 2) الذي أنتجته شركة يونيفرسال في المركز الثاني بفارق بسيط حيث يقدر ما سجله بنحو 30.3 مليون دولار خلال ثلاثة أيام ومن المتوقع أن يحصد 37.9 مليون دولار للأيام الأربعة. وبلغ إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن 125.4 مليون دولار.

وكان من المتوقع أن يحصد تومورولاند 40 مليونا خلال الأيام الثلاثة الأولى و50 مليونا خلال أربعة أيام. وبما أن تكلفة إنتاجه بلغت 180 مليون دولار فإن شركة ديزني المنتجة للفيلم تواجه صعوبات في طريق تحقيق الربح. وربما لا يكون الوضع في الخارج أفضل حالا. فسجلت إيرادات الفيلم في الخارج 26.7 مليون دولار.

وسجل فيلم (بولترجيست) في بداية عرضه هو الآخر هذا الأسبوع 23 مليون دولار جاءت من 3240 دار عرض على مدى ثلاثة ايام وسيسجل ما يقرب من 27.7 مليون دولار في أيام عرضه الأربعة الأولى. ويحاكي فيلم الرعب هذا نسخة قديمة منه وأنتجته شركتا فوكس 2000 ومتروجولدن ماير بكلفة 35 مليون دولار.

وكان آداء (ماد ماكس: فيوري رود) قويا فأضاف 23.8 مليون دولار إلى إيراداته في ثاني عطلة نهاية أسبوع. وهو ما دفع مجمل ما حققه على المستوى المحلي إلى 87.3 مليون دولار. وسيصل مجمل ما سيحققه خلال العطلة الممتدة أربعة أيام إلى 30 مليونا. وبينما بلغت تكلفة إنتاجه 150 مليونا تضاف إلى تكلفة التسويق فإن أمام الفيلم مسافة طويلة ليقطعها كي يغطي تكلفته.

واحتل فيلم (افينجرز: ايج اف اولترون) المركز الخامس حاصدا إيرادات بلغت 20.9 مليون دولار ورافعا ما حصده من إيرادات لعروضه المحلية إلى 404.1 مليون دولار.