اخبار
الرئيسية > رياضة > مايويذر يتراجع ويرفض مواجهة باكياو مجدداً: خاسر دائم الشكوى

مايويذر يتراجع ويرفض مواجهة باكياو مجدداً: خاسر دائم الشكوى

بعد يومين من إعلان انفتاحه على خوض مواجهة أخرى ضد ماني باكياو، قال الملاكم الأميركي المنتصر دائماً فلويد مايويذر جونيور عكس ذلك أمس (الخميس)، وهو يصف منافسه الفيليبيني بأنه “خاسر دائم الشكوى”.وفي مقابلة تلفزيونية ستبث غداً، عبر مايويذر عن استيائه بأن باكياو اعتبر إصابة في الكتف اليمنى سبباً في هزيمته في “نزال القرن” في لاس فيغاس مطلع الأسبوع.

وخسر باكياو الذي سبق له الفوز بثمانية ألقاب عالمية في منافسات الأوزان، النزال يوم السبت الماضي في أغلى مباراة ملاكمة في التاريخ قبل أن يخضع لجراحة ناجحة في الكتف اليمنى بعدها بأربعة أيام.وقال مايويذر في مقتطفات بثتها محطة “شوتايم” التلفزيونية للمقابلة يوم الخميس “لا أريد أن أصدق هذا الهراء… ولا أريد للناس أن يصدقوه. خسر، يعرف أنه خسر. هو فقد مقداراً كبيراً من الاحترام بعد كل هذا”.

وحين سئل عما إذا كان لاحظ أي مشكلة في كتف باكياو أثناء النزال الذي استمر 12 جولة، رد مايويذر قائلاً “كلا… على الإطلاق”. وأضاف: “كان سريعاً. يده اليسرى كانت سريعة. يده اليمنى كانت سريعة وكان يسدد اللكمات بكلتا يديه بسرعة وقوة. كلها أعذار… مجرد أعذار”.

وبعد ساعة واحدة تقريباً من انتهاء النزال خرج بوب آروم مروج مباريات باكياو ليقول أن الملاكم الفيليبيني البالغ من العمر 36 عاماً عانى بسبب إصابة سابقة في الكتف اليمنى.

ويوم الإثنين أكد فحص بالأشعة إصابة باكياو وخضع للجراحة يوم الأربعاء.

إقرأ أيضا: فيديو: فلويد مايويذر يفوز على باكياو بالنقاط