اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > برنس يكرم فريدي غراي في بالتيمور بحفل من أجل السلام وبأغنية خاصة

برنس يكرم فريدي غراي في بالتيمور بحفل من أجل السلام وبأغنية خاصة

يحيي المغني برنس حفلا خاصا في بالتيمور يوم الأحد وذلك على ما يبدو في إطار تأبين شاب أسود البشرة (25 عاما) أثار موته متأثرا باصابات تعرض لها أثناء احتجاز الشرطة له أسابيع من الاحتجاجات ويوما من الشغب. وقال مسرح رويال فارمز ارينا في بيان مساء الثلاثاء إن الموسيقي الفائز بجائزة غرامي سيقدم حفله (رالي 4 بيس Rally 4 Peace) في يوم عيد الأم ومعه فريق (3 ريدي جيرلز 3rdEyeGirl). واضاف البيان انه من المتوقع ايضا حضور “نجوم كبار” للحفل.

ودعا ملصق ترويجي للحفل بدا انه يشير إلى فريدي غراي الذي توفي الشهر الماضي بعد قضاء اسبوع في المستشفى عقب القبض عليه في 12 ابريل/ نيسان “ارتدوا شيئا رماديا”.وأصبحت وفاة جراي أحدث حلقة في غضب محلي بشأن قتل رجال سود ومن أقليات أخرى في الولايات المتحدة على يد الشرطة وفجرت أسابيع من الاحتجاجات السلمية إلى حد كبير بالمدينة والتي شهدت يوما من الحرق والسلب في 27 ابريل. نيسان.

وأعلن رئيس الادعاء العام في بالتيمور يوم الجمعة توجيه اتهامات إلى ستة من رجال الشرطة على صلة بالقبض على غراي تتراوح بين سوء السلوك داخل مكان العمل إلى القتل من الدرجة الثانية.ولم يتسن الوصول على ممثل عن المغني برنس للتعليق على الأمر.

وذكرت صحيفة بالتيمور صن إن من المتوقع ان يؤدي برنس أغنية احتجاجية بعنوان (بالتيمور) لم تطرح بعد.

إقرأ أيضا: فيديو: تظاهرات في مدن أميركية عدة إحتجاجاً على مقتل فريدي غراي