اخبار
الرئيسية > رياضة > هوكس يضع حدا لسجل ويزاردز الخالي من الهزائم ويعادل السلسلة

هوكس يضع حدا لسجل ويزاردز الخالي من الهزائم ويعادل السلسلة

تصدر ديمار كارول خمسة لاعبين سجلوا عشر نقاط أو أكثر باحرازه 22 نقطة ليستفيد اتلانتا هوكس من مسيرة تضمنت تسجيل 11 نقطة مقابل اثنتين في منتصف الربع الأخير ليفوز 106-90 على واشنطن ويزاردز في المباراة الثانية بقبل نهائي القسم الشرقي في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم الثلاثاء.

وبعد تعثره قرب نهاية المباراة الأولى ظل هوكس – الأعلى تصنيفا في القسم الشرقي – قويا طيلة اللحظات الأخيرة ليضمن معادلة النتيجة مع ويزاردز 1-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.وغاب عن ويزاردز – الذي فاز 104-98 في المباراة الأولى – صانع اللعب جون وول بسبب اصابة في المعصم الايسر وسجل بديله رامون سيشنز 21 نقطة لكن واشنطن تقدم مرة واحدة فقط بواقع 7-6 في بداية المباراة.

وحصل ويزاردز على 12 رمية حرة فقط نجح في سبع منها وخسر للمرة الأولى في الأدوار الاقصائية بعد تفوقه على تورونتو رابتورز 4-صفر في الجولة الأولى.

وأحرز كل من بول ميلساب وآل هورفورد 18 نقطة لكل منهما مع هوكس واستحوذ الأول على 11 كرة مرتدة.وسجل صانع اللعب برادلي بيل 20 نقطة لصالح ويزاردز بينما أحرز بول بيرس واوتو بورتر 15 نقطة لكل منهما.

وستقام المباراة الثالثة في واشنطن يوم السبت القادم وهو ما سيمنح وول فترة إضافية للتعافي. وقد يستفيد هوكس أيضا من الفترة التي تسبق اللقاء القادم بعدما أنهى مواجهته في الجولة الأولى ضد بروكلين نيتس يوم الجمعة الماضي فقط.