اخبار
الرئيسية > فن > موضة > «شعر الجدة» موضة هذا الموسم المكلفة

«شعر الجدة» موضة هذا الموسم المكلفة

تمضي النساء وقتا طويلا في صالونات التجميل للتخلص من الشعر الأبيض، لكن هذه «اللعنة» قد تكون قد تحولت الى نعمة للواتي دخلن في مرحلة «الشيب» لانو موضة هذا الموسم هي الشعر الرمادي والأبيض وهي ليست موضة رخيصة على الإطلاق.

«شعر الجدة» بدأ مع شخصيات شهيرة منذ مدة منهم كيلي أوزبورن والمغنية بينك لتأتي بعدهم ليدي غاغا ونيكول ريتشي، لتصبح لاحقا موضة معتمدة لدى عدد كبير من النجمات ولدى بعض مصممي الازياء ء مثل جان-بول جوتييه وشانيل اللذين اعتمدوا اللون الفضي او الابيض لشعر عارضات الازياء.

وتكلفة «شعر الجدة» ليست رخيصة على الاطلاق إذ تتراوح ما بين 200 دولار وحتى 700 دولار بحسب لون الشعر وحالته، كما انه يحتاج الى لمسات تجديدة بمعدل كل أربعة أسابيع او اقل او اكثر بحسب لون الشعر الاساسي.

وقال مصمم تصفيفات الشعر جان-ماري ارتيكا ومقره نيويورك “شعر الجدات هو بالأساس الشعر الفضي أو أي درجة من درجات الرمادي في شعرك .. الرمادي اللامع أو الرمادي الفضي أو الأبيض تماما تماما أو بلون البلاتينيوم مع مسحة ارجوانية أو فضية. هذا هو التوجه.”

ويقول العديد من مدونات ومجلات الأزياء إن هذه الإطلالة هي “الأكثر جاذبية” في لون الشعر في 2015 فيما طلب موقع (بوردباندا) من النساء نشر صورهن “بشعر الجدة” على صفحة اجتذبت منذ ذلك الحين أكثر من 500 ألف مشاهدة.