اخبار
الرئيسية > منوعات > فيديو: «حمار المطار» يشغل المصريين

فيديو: «حمار المطار» يشغل المصريين

أعلنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة حالة الطوارئ، لمراجعة كافة إجراءات التأمين، بعد العثور علي “حمار” ضال أمام صالة الوصول بالصالة رقم 3 بمبني الركاب رقم 1، المعروف بالمطار القديم. وقال مصدر مسؤول إن سلطات الأمن بالمطار بالتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوي تجري تحقيقات موسعة لكشف غموض الحادث، مشيرا إلى أنه يجري حاليا تفريغ شرائط كاميرات المراقبة بساحات انتظار السيارات لإمكانية تحديد المكان الذى دخل منه “الحمار”.

علي صعيد آخر طلب وزير الطيران المدني إجراء تحقيق عاجل في الواقعة، وإبلاغه بنتائج التحقيقات ومن المتسبب في الواقعة.

وبما أن الشعب المصري معروف بأنه صاحب نكتة ودم خفيف فانه بالتاكيد لن يقبل بان تمر واقعة الحمار دون اطلاق النكات حولها. فتم إنشاء هاشتاغ كيف دخل الحمار المطار في محاولة لفك هذا اللغز الذي «حير الجميع». وحفل تويتر بتغريدات ساخرة لم تبتعد عن النقد اللاذع احيانا اذ قالت احدهم «بيقولك ناول امين الشرطه 100 جنيه وسيجارة بانجو» وقال اخر في تغريدة اخرى «يعني قمر صناعي تايه وحنفيات المياة بتنزل بترول والمجاري طفحت في المترو وانتوا مستغربين».

الاعلاميون ايضا تطرقوا للموضوع ووصف أحمد موسى الأمر بالفضيحة قائلا إنه لا يوجد احترازات أمنية يتم اتخاذها، من جهته علق عمرو أديب قائلا: “ده مش حمار ده سي..، ده جحش صغير”، أما لميس الحديدي فسخرت، قائلة “ده يمكن كان مسافر ولا إيه، عموما هذا مشهد لا يمكن أن تراه إلا في مصر.”