اخبار
الرئيسية > ثقافة > ترشيح برادلي كوبر وهيلين ميرين وكاري موليغان لجائزة توني المسرحية

ترشيح برادلي كوبر وهيلين ميرين وكاري موليغان لجائزة توني المسرحية

أعلن اليوم الثلاثاء ترشيح الممثل برادلي كوبر والممثلة هيلين ميرين والممثلة كاري موليغان لنيل جائزة توني عن أفضل أداء مسرحي في الدورة التاسعة والستين للجوائز المسرحية الشهيرة.وستتنافس مسرحيات (آن امريكان إن باريس‭ An American in Paris ‬) و(فان هوم‭ Fun Home‬) و(سامثينج روتن‭ Something Rotten‬) و(ذا فيزيت‭ The Visit ‬) على الفوز بأهم جوائز توني وهي جائزة أفضل مسرحية غنائية.

وأعلن النجم الأميركي بروس ويليز الذي سيقف على خشبة المسرح في برودواي للمرة الأولى من خلال عرض (ميزري‭ ‬‭Misery‬) هذا العام والممثلة ماري لويز باركر الحائزة على جائزة توني الترشيحات اليوم الثلاثاء من خلال برنامج (سي.بي.اس ذيس مورنينج).

ورشحت مسرحية (ذا كيوريوس انسيدنت اوف ذا دوج اين ذا نايت تايم‭ The Curious Accident of the Dog in the Night-Time‬) لجائزة أفضل مسرحية إلى جانب مسرحيات (ديسجريسد‭ Disgraced ‬) و(هاند تو جود‭ Hand to God ‬) و وولف هول: بارتس وان اند تو‭ Wolf Hall: Parts one & Two

وتعلن رابطة برودواي و(ذا امريكان ثياتر وينج‭ The American Theatre Wing ‬) جوائز توني في حفل يوم السابع من يونيو حزيران على مسرح قاعة راديو سيتي ميوزيك هول بنيويورك. وستنقل قناة (سي.بي.اس) الحفل الذي يستمر ساعتين على الهواء مباشرة.