اخبار
الرئيسية > منوعات > فيديو: نظرية ستيفن هوكينغ العلمية حول إنفصال زين مالك عن «ون دايركشن»

فيديو: نظرية ستيفن هوكينغ العلمية حول إنفصال زين مالك عن «ون دايركشن»

أسدى العالم البريطاني ستيفن هوكينغ  أبرز علماء الفيزياء على مستوى العالم نصيحة للفتيات اللائي انفطرت قلوبهن لمغادرة المطرب زين مالك فرقة “وان دايركشن” وهي مطالعة كتب الفيزياء النظرية لأن مالك ربما يكون لا يزال عضوا بالفرقة في كون آخر، على قوله.

وكان عالم الفيزياء قد اقتنص فترة استراحة قصيرة من الحديث عن أعماله بوصفه واحدا من أبرز علماء عصره للرد على سؤال خلال حفل بدار أوبرا سيدني في مطلع الاسبوع.وقال هوكينغ الذي ظهر بالاستعانة بتقنية الصور المجسمة (هولو غرام) فيما تعالت أصوات ضحكات الحضور “أخيرا تلقيت سؤالا عن أمر مهم”.

وقال “نصيحتي إلى كل فتاة تملأ الحسرة قلبها هي الحرص على دراسة الفيزياء النظرية لأنه ربما ظهر في يوم ما برهان على تعدد الأكوان”.وقال “لن يكون ذلك خارج ملكوت الاحتمالات.. ان يكون هناك كون آخر مختلف في مكان ما خارج كوننا وانه في ذاك الكون لا يزال زين عضوا بفرقة وان دايركشن”.

وظهرت صورة هوكينغ -الذي يجلس على كرسي متحرك عقب إصابته بمرض عضال في الأعصاب الحركية وهو في سن 21 عاما- وهو يتحدث في صورة هولوجرام من كمبردج بإنجلترا.ويشتهر هوكينغ الذي يبلغ من العمر 73 عاما بأبحاثه في مجال الثقب الاسود ومؤلفه الشهير “تاريخ موجز للزمن”.

كان مالك قد ترك الفرقة الشهر الماضي قائلا إنه يريد أن يعيش حياة طبيعية معتذرا للمعجبين عن إقدامه على تلك الخطوة بعد أن أمضى 5 سنوات مع الفرقة.

إقرأ أيضا: أول تغريدة لزين مالك بعد إنفصاله عن ون ديراكشن