اخبار
الرئيسية > رياضة > الريال ينجو بصعوبة من فخ سيلتا فيغو

الريال ينجو بصعوبة من فخ سيلتا فيغو

سجل خافيير هرنانديز ثنائية ليقود ريال مدريد لتعديل تأخره لفوز 4-2على مضيفه سيلتا فيغو ويبقي الضغط على برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.ويشارك المهاجم المكسيكي في المباريات بسبب أزمة إصابات تضرب صفوف ريال مدريد، لكن بعد الهدف الذي أطاح به بالغريم أتليتيكو مدريد من دوري الأبطال، الأربعاء الماضي، سجل هدفين في المباراة بواقع هدف في كل شوط.
وأدرك توني كروس التعادل لريال مدريد بعد 16 دقيقة ليلغي هدف التقدم لسيلتا فيغو، الذي سجله الجناح نوليتو وضاعف هرنانديز الغلة بعد 24 دقيقة.  وفي مباراة مثيرة سجل سانتي مينا الهدف الثاني لسيلتا بعدما تصدى القائم لمحاولته الأولى.
كريستيانو رونالدو في إطار المرمى قبل أن يسدد جيمس رودريغيز كرة من على حافة المنطقة لتصطدم بأندرو فونتاس وتخدع الحارس سيرغيو ألفاريز قبل نهاية الشوط الأول.وتوقع هرنانديز تمريرة سيرغيو راموس بشكل جيد وخدع ألفاريز بعد 68 دقيقة ليحسم الانتصار ويصبح ريال مدريد على بعد نقطتين من برشلونة، الذي تغلب على إسبانيول 2-صفر، السبت، فيما تتبقى 5 مباريات على نهاية الموسم.
وارتقى إشبيلية إلى المركز الرابع بعدما سجل دانييل كاريكو هدفا بضربة رأس رائعة ليحسم انتصاره 2-صفر على رايو فايكانو في وقت سابق. ويملك إشبيلية الآن 66 نقطة متفوقا بنقطة على فالنسيا الخامس، الذي يستضيف غرناطة الاثنين.