اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > بروس جينر في آخر مقابلة له كرجل: أنا أمرأة وبناتي حافظن على سري لمدة طويلة

بروس جينر في آخر مقابلة له كرجل: أنا أمرأة وبناتي حافظن على سري لمدة طويلة

أعلن بروس جينر أن مقابلته مع دايان سوير ستكون الاخيرة كرجل، وقال انه إمرأة ولطالما عاش صراعا حول هويته الجنسية. وفي مقابلة شهدت الكثير من العواطف اعلن رسميا تحوله لإمرأة متحدثا عن الصعوبات الكبيرة التي عاشها كي يصل لهذا القرار المصيري.

وحرصت  ديان سوير، طوال اللقاء في برنامجها على شبكة “إيه بي سي” التليفزيونية ، على مخاطبته بصيغة المؤنث، وطلبت منه في بداية اللقاء ان يسدل شعره.واعترف جينر، الذي أشير له في اللقاء بأنه متحول جنسيا: “نعم.. أنا امرأة، بكل ما تحمله الكلمة من معنى”، وأوضح أنه أصابته الحيرة من قبل بشأن هويته الجنسية، وأنه حاول تفسير ذلك الشعور واعتقد بأن الله منحه روح الأنثى.

وقال جينر: “الناس ينظرون لي بطريقة مختلفة ويرونني كرجل مفتول العضلات، لكن قلبي وروحي وكل ما أفعله في الحياة هو جزء مني وهذا الجانب الأنثوي هو جزء مني وهو ما أنا عليه بالفعل”.

وأشار نجم برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians أنه ظل طوال حياته يهرب مما كان عليه، ووصف نفسه في السابق قائلا: “بروس يكذب دائما، لقد عاش كذبة بشأن هويته استمرت طوال حياته، وأن لا أستطيع أن أفعل ذلك بعد الآن”.
وقال انه فكر في الانتحار اكثر من مرة حين قرر اخيرا مواجهة «واقع» إنه إمرأة، مؤكدا ان اعلانه هذا لم يكن بغرض الضجة الاعلامية وانما لانه لم يعد يمكنه ان يخفي الامر اكثر. واكد ان بناته وتجديدا كيم وكايلي وكندل «باغتوه» في مناسبات مختلفة وشاهدوه يرتدي فستانا، وقد أبقوا الامر سراً لسنوات طويلا. اما عن طليقته فقال بان الامر كان صعبا جدا عليها وان زوجة إبنته كيم كاني ويست لعب دورا كبيرا في مساعدتها على تقبل واقع انه سيتحول جنسيا.

وفي اول رد فعل على المقابلة كتبت كندل على تويتر «فخورة جدا بك ، انت بطلي». اما كيم فكتبت «الحب هو ان تعيش شخصيتك الحقيقة، بروس هو الحب ، احبك ». اما كلوي فقالت « انتهيت للتو من مشاهدة المقابلة. انت بطل». اما كايلي فكتبت « ما حصل هو امر بالغ الصعوبة علي، ساقول رأيي حين اصبح مستعدة، لكن هذا الامر لا يتعلق بي هو عن بروس. انا فخورة جدا بك ابي، انت بطل». اما طليقته كريس جينر فقالت « تمكنت من ان اقول بانه زوجته لخمسة وعشرين عاما، وبانه والد أطفالي والان يمكنني ان اقول بانك بطلي ايضا».  وقد حظي بروس خلال المقابلة بدعم كبير من اولاده من زوجته الاولى الذين لم تجمعهم علاقة جيدة اطلاقا بال كارداشيان وحتى انهم كانوا يعتبرون كريس سببا لتدهور العلاقة بينهم وبين والدهم.

إقرأ أيضا: فيديو: إنتقادات لاذعة لجيمي فوكس بسبب تعليقاته «الفظة» بحق بروس جينر