اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > شائعات بالجملة تحاصر جوني ديب وأمبر هيرد

شائعات بالجملة تحاصر جوني ديب وأمبر هيرد

رغم مرور اقل من شهرين على زواجهما، الا ان الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد على طريق الإنفصال على ما يبدو او هكذا على الاقل ما تقوله وسائل الاعلام. وقالت مجلة بيبول أن الثنائي لم تتم مشاهدته معا منذ زواجهما وأنهما يمضيان معظم أوقاتهم منفصلين، واشارت المجلة الى ان المشاكل بين هيرد وديب كانت موجودة قبل الزواج. الا ان ديب وهيرد ردا على الشائعات بظهورهما معا للمرة الاولى منذ زواجهما بعد توجهه لاستراليا لاستكمال تصوير فيلم Pirates Of The Caribbean بعد «إختفاء » ديب كليا بعد تعرض يده للاصابة.

وقد اطلقت شائعات كثيرة منها معاناته من الاكتئاب بسبب انفصاله عن زوجته، واخرى تحدثت عن دخوله مركز لاعادة التأهيل  بسبب «حفلاته» الصاخبة في استراليا وقد سخرت وسائل الاعلام من رصده بشكل دائم في حفلات عدة قائلة « يتقمص دور جاك سبارو بحذافيره، فليخفي احدكم الكحول».

الا ان متحدث باسم ديزني اكد ان ديب لم يكن«مختفيا» بل كان بانتظار حصوله على موافقة الاطباء للسفر بعد خضوعه لعملية جراحية في معصمه. وقد علقت الصحف على خبر ظهوره ساخرة « اخبار جيدة.. جوني ديب لم يعد مفقودا» .

وكان ديب وهيرد قد تزوجا منذ شهرين في حفل خاص اقيم على جزيرته الخاص  Little Hall’s Pond Cay ليتوجه ديب بعد الحفل مباشرة الى استراليا وهيرد الى لندن لاستكمال تصوير الافلام التي يشاركون فيها.

البحار نت

إقرأ أيضا: صور: حفل زواج ثان لجوني ديب وأمبر هيرد