اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > بوبي كريستينا إستيقظت من الغيبوبة بأضرار دماغية غير قابلة للعلاج

بوبي كريستينا إستيقظت من الغيبوبة بأضرار دماغية غير قابلة للعلاج

قال المغني بوبي براون خلال حفل مطلع هذا الاسبوع إن ابنته بوبي كريستينا براون – التي ترقد في المستشفى منذ نحو ثلاثة أشهر – أفاقت من الغيبوبة التي دخلتها بعد العثور عليها فاقدة الوعي في حوض الاستحمام بمنزلها. ولم يتحدث بشأن حالتها الصحية.

ونشر موقع تي.إم.زد على الإنترنت تسجيلا مصورا منسوب إلى براون يقول فيه للحضور بالحفل الذي أقيم على مسرح فيرزون في مدينة جراند براري بولاية تكساس “استطيع اليوم أن أقول إن بوبي أفاقت. إنها تشاهدني.” وقال موقع تي.إم.زد إن تينا أخت براون كتبت على موقع فيسبوك إن بوبي كريستينا “أفاقت ولم تعد تستخدم أجهزة دعم البقاء على قيد الحياة.”

ولم يتضح اذا كان تصريح براون يعكس تغييرا في صحة ابنته ذات 22 عاما من المغنية الراحلة ويتني هيوستون. جدة بوبي كريستينا أوضحت التصريحات هذه وقالت لمجلة «بيبول»: « لقد عدت للتو من زيارتها، هي عمليا لم تعد في غيبوبة لكنها غير متجاوبة وتعاني من ضرر دماغي لا يمكن إصلاحه. فهي لا تتجاوب مع الوجوه المألوفة ولا تلاحق اي شخص او شيء بعينها كما انها لا تتجاوب مع الأصوات المألوف وتتنفس بمساعدة بعض الآلات».

وعثر على بوبي كريستينا في 31 يناير/ كانون الثاني وهي فاقدة الوعي في حوض الاستحتمام بمنزلها في أتلانتا. ولم ينشر الكثير بشأن حالتها الصحية منذ ذلك الحين.

وفي مارس/ اذار قالت اسرتها إنها نقلت إلى مركز تأهيل في مستشفى إيموري الجامعي في أتلانتا. وقالت الأسرة إن الفتاة تصارع الموت.

وتوفيت هيوستون – التي فازت ست مرات بجائزة غرامي – في حوض الاستحمام بفندق في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا في فبراير/ شباط 2012 عن 48 عاما. وقالت السلطات إن مخدر الكوكايين ومرض القلب ساهما في وفاتها.

إقرأ أيضا: نقل بوبي كريستينا الى مركز لإعادة التأهيل