اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > هيفاء وهبي تصف الجمهور العربي «بالجرب»

هيفاء وهبي تصف الجمهور العربي «بالجرب»

على ما يبدو لم تلتقط هيفاء وهبي من مشوارها «العالمي» سعة الصدر وتقبل الإنتقادات كما يحصل في جميع الدول العالمية التي تسعى «لإكتساحها» بأغنية Breathing You In . وخلافاً للفنانين العالميين الذين يتقبلون الانتقاد والنقد فان هيفاء وهبي لم تجد سبيلاً لذلك- حالها حال جميع الفنانين العرب ـ معتبرة على ما يبدو ان الجمهور العربي المنتقد لفيديو كليب الاغنية وحتى الاغنية نفسها «جرب».

وجرب هي كلمة تستعمل لتحقير «العرب» باعتبار انهم جماعة متخلفة «جربانة» لا تفقه شيئا ولا تفهم شيئاً. وقد  واجهت هيفاء موجة من الإنتقادات بسبب جرأة ملابسها في الفيديو الكليب ناهيك عن ما تضمنه الكليب من رقصات وحركات تفوقت خلالها هيفاء عما تفعله عادة. البعض إنتقد الأغنية نفسها معتبرين انها «ضعيفة» ان من ناحية اللحن او من ناحية الاداء، الامر الذي لم يعجب هيفاء إطلاقا التي اعتبرت بان المنتقدين مجموعة من الجهلة «الجرب» .

ونشرت وهبي صورة كتب عليها بالانكليزي «إرموني للذئاب وسأعود قائدة للقطيع». وعلقت على الصورة قائلة: «شكراً على تعليقاتكم كلها، أوكي، هذا جيد وكافي ليعرف العالم مع أي نوعية من الناس نحن نتعامل» مدشنة هاشتاغ يا جرب yajarab.  

إقرأ أيضا: فيديو: هيفاء وهبي تسعى للعالمية بغناء هجين وجمهور مستهدف مفقود