اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو: كيم كارداشيان تعمد إبنتها في إسرائيل

فيديو: كيم كارداشيان تعمد إبنتها في إسرائيل

أقامت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان وزوجها مغني الراب كاني وست مراسم تعميد ابنتهما نورث وست  في كنيسة للأرمن تعود للقرن الثاني عشر في الحي القديم بمدينة القدس.

وأحاط عشرات المعجبين بالسيارة التي نقلت الاثنين وطفلتهما البالغة من العمر 22 شهرا وكلوي كاردشيان شقيقة كيم إلى الكنيسة. وارتدى وست والطفلة اللون الأبيض فيما ظهرت كيم في ثوب من اللون البني الفاتح ولون ثمرة المشمش.

جاءت كيم ووست مع طفلتهما وكلوي إلى إسرائيل في زيارة خاطفة بعد زيارة استمرت خمسة أيام لأرمينيا مسقط رأس عائلة كاردشيان حيث وضعت كيم يوم الجمعة إكليلا من الزهور أمام نصب تذكاري في العاصمة يريفان لتكريم ضحايا المذابح الجماعية للأرمن على يد قوات الإمبراطورية العثمانية بدءا من عام 1915.

وأثنى رئيس وزراء أرمينيا هوفين ابراهاميان على مساهمة كيم ووست في “الاعتراف الدولي بمذابح الأرمن وإدانتها.”وتقر تركيا بأن العديد من المسيحيين الأرمن قتلوا في اشتباكات طائفية اندلعت عام 1915 لكنها تنفي مقتل ما يصل إلى 1.5 مليون شخص وأن هذا الأمر يصل إلى حد المذبحة الجماعية.

وذكرت تقارير اعلامية أن من المتوقع أن تذهب العائلة  الشهيرة إلى الأردن بعد تعميد نورث وست في كاتدرائية سانت جيمس للأرمن في القدس الشرقية وهي كنيسة ملونة بالأزرق والأبيض شيدها فنانون من الأرمن في القرن الثامن عشر.

إقرأ أيضا: فيديو- بعد فوضى أرمينيا: كاني ويست وكيم كارداشيان في إسرائيل