اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو: المحكمة تستمع الى إتصال ساندرا بولوك بالشرطة خلال محاكمة مقتحم منزلها

فيديو: المحكمة تستمع الى إتصال ساندرا بولوك بالشرطة خلال محاكمة مقتحم منزلها

مثل أمام المحكمة في لوس أنجليس يوم الخميس جوشوا كوربيت الرجل المتهم باقتحام منزل الممثلة ساندرا بولوك في جلسة تمهيدية تم خلالها الاستماع إلى الاتصال الهاتفي المأساوي للنجمة الفائزة بجائزة الأوسكار بخدمة النجدة 911.كانت بولوك داخل منزلها أثناء عملية الاقتحام المذكورة. والتسجيل الصوتي الذي عرض على المحكمة مأخوذ من اتصالها الهاتفي بالشرطة في الثامن من يونيو /حزيران 2014.

وتضمن التسجيل الصوتي وصف بولوك لما يجري من أحداث وهي تبدو مضطربة ومفزوعة.وقالت بولوك “شخص ما اقتحم منزلي. أنا اختبئ في خزانة الملابس. أغلقت على نفسي خزانة الملابس.”وأضافت “لدي باب سري في غرفة نومي وأغلقته .. أنا محبوسة الآن داخل خزانة الملابس.”

وجاء صوتها بعد ذلك وهي تصف سماعها صوت قرع المشتبه به على باب غرفة نومها.وقالت بولوك “انا اسمع .. أنا اسمعه. اسمع شخصا ما يضرب الباب.”

وداخل المحكمة يوم الخميس جلس كوربيت غير مكترث وهو يرتدي زي السجن بينما كان يتم عرض المكالمة.ورفض كوربيت (39 عاما) الاعتراف بعدة تهم جنائية من بينها السطو والمطاردة وحيازة أسلحة نارية إضافة إلى 19 جناية أخرى تتعلق بالسلاح.

وذكرت الشرطة انها عثرت على مخبأ أسلحة يشمل عدة بنادق آلية في منزل كوربيت في مونتروز بولاية كاليفورنيا عقب القبض عليه بمنزل بولوك في أحد الأحياء الراقية بالقرب من بيفرلي هيلز. وقال الادعاء إن كوربيت لم يكن مسلحا وقت القبض عليه.

وتحددت كفالة مالية في يوليو تموز الماضي قدرها مليونا دولار للافراج عن كوربيت. ولا يزال قابعا في سجن مقاطعة لوس أنجليس.يواجه كوربيت عقوبة تصل إلى السجن سبع سنوات وأربعة أشهر اذا أدانته المحكمة في الاتهامات الجنائية الثلاثة الموجهة له بالسطو والمطاردة والاعتداء على الأملاك إضافة إلى عقوبة أخرى بالسجن تصل إلى 12 عاما عن اتهامات بحيازة أسلحة.