اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو: طلاق علني جدا بين جويل حاتم وجورج الراسي

فيديو: طلاق علني جدا بين جويل حاتم وجورج الراسي

بعد قصة حبهما العلنية وارتباطهما المتلفز كان لا بد ان تكون النهاية كما البداية.. رغم انها حلت سريعا. فبعد اشهر من زواج جورج الراسي وجويل حاتم خرجوا علينا بخبر طلاق على فيسبوك ليتم التراجع عنه لاحقا. وبعد ذلك خرج الثنائي بطريقة غريبة جدا في برنامج «حديث البلد» محاولين اقناع الجمهور بانهم على ما يرام ليصار بعد الحلقة مباشرة الى اعلان جويل عبر فيسبوك قيام جورج الراسي بخطف ابنها .

ومنذ ذلك الحين وتفاصيل خلافهم تخرج الى العلن من قبلهما في طلاق لعله الاكثر علانية عربيا. ورغم أنها مسألة تتعلق بضجة اعلامية حول شخصين مشهورين الا انها تلقي الضوء أيضا على الظلم الذي يقع على الأمهات حين يتعلق الامر بالطلاق وحضانة الاطفال مهما كانت ديانة الأم او طائفتها فان «خاتمة الاحزان» تكون عادة من صالح الاب.

وبالعودة الى التفاصيل فان الخلاف الذي قيل انه انتهى ،تطور بين حتى وصل إلى المحاكم حيث أكد الراسي على صفحته الشخصية على الفايسبوك ان زوجته جويل جاءت الى المنزل برفقة قوى الأمن الداخلي كي تأخذ طفلهما جو بالقوة، وأكد أن المحكمة ستفصل في القضية بينهما، وكانت جويل حاتم أعلنت ان ابنها جو قد خُطف منها منذ 5 أيام ولا تعرف عنه شيئاً، متهمة عائلة الراسي بخطف الطفل.

جويل كانت أعلنت يوم كذبة أبريل أن خلافها مع جورج لا رجعة فيه وانها ستطلق منه قريباً واعتبر البعض أن جويل تمزح لا أكثر وان حياتها الزوجية على أفضل ما يرام حتى كتب جورج على صفحته الشخصية على الفايسبوك تفاصيل القصة بأكملها مؤكداً انه لن يحرمها من ابنها جو وتستطيع رؤيته متى تشاء.وكانت محكمة التمييز برئاسة القاضية مايا أبي كنعان حكمت لصالح جورج بالاحتفاظ بإبنه لحين الانتهاء من الطلاق الامر الذي اكد جورج الراسي انه سيحصل خلال ساعات.

هي تتهمه بإدمان الكحول والبعض يقول انه مدمن مخدرات، هو يتهمها بانها تعاني من إضطرابات نفسية. هي تتهمه بسلوكيات لا تليق برجل متزوج وهو حسنا.. يصر على انها مضطربة نفسيا. هي تتهمه بانه يتصرف كضيف في المنزل ويعود في ساعات الصباح الاولى ثملا، وهو يتهمها ..بالضبط ..بانها  مضطربة نفسيا. جويل التي ربما تعاني من إكتئاب ما بعد الولادة اذ ذكر اكثر من خلال حلقة حديث البلد كلمة «هرمونات» وكأبة وخلافه، عبرت عن شوقها لابنها وكتبت على فيسبوك «اشتقت اليك يا أمي 7 أيام وأنا مكسورة من دونك». من دون شك ان الطلاق ومعارك حضانة الاطفال مسألة صعبة جدا، لكن تحويلها الى مادة اعلامية متوافرة للتدوال لمن يشاء لن يسهل الامور على الطرفين.. في المحصلة.. شكرا على التفاصيل  الكافية والوافية التي لا تهمنا ولا تعنينا.

إقرأ أيضا: جويل حاتم «تسحب» إعلانها الطلاق من جورج الراسي