اخبار
الرئيسية > لبنان > مسلسل سيلفي اللبنانيات مع إسرائيليات.. حلقة هبة طوجي

مسلسل سيلفي اللبنانيات مع إسرائيليات.. حلقة هبة طوجي

يتابع مسلسل سيلفي اللبنانيات مع اسرائيليات حلقاته.. وبطلة هذه الحلقة المشتركة اللبنانية في برنامج The Voice  بنسخته الفرنسية. فبعد بلبلة صورة ملكة جمال لبنان سالي جريج التي بررت السيلفي مع ملكة جمال اسرائيل بأعذار «مضحكة» وغير منطقية، خرجت هبة طوجي على اللبنانيين بسيلفي مشابه مع المشتركة في البرنامج نفسه شارون لالوم والتي هي «زميلتها» في الفريق الذي يشرف عليه «ميكا» اللبناني الأصل أيضا.

طوجي حظيت بدعم الشعب اللبناني وحين طرحت فكرة ضرورة إنسحابها من الفريق بعد ضم لالوم اليه، قوبل هذا الاقتراح باستنكار عام معتبرين انه عليها المنافسة وإخراج لالوم من المنافسة. لكن صورة السيلفي التي لا يمكن باي شكل تبريرها كما فعلت جريج بانها حصلت بشكل «مباغت» قسمت الشعب اللبناني بين فئة تريدها ان تنافس وتفوز معتبرين ان هذه «الصداقة» عابرة ولن تتعدى اطار البرنامج، بينما رفضت فئة دعم طوجي معتبرين ان ما يحصل مرفوض كليا وان التنافس في البرنامج لا يفرض عليها تكوين صداقات مع احد فكيف بتكوين صداقة مع مشتركة اسرائيلية.

وبين البحث «والنكش» في الجذور حاول البعض تبرير ان لالوم فرنسية من اصول اسرائيلية وان الصورة لا تندرج في اطار «التطبيع» الا ان لالوم نفسها كانت قد اعادت نشر تغريدة للسفارة الاسرائيلية تدعو فيها للتصويت للالوم .

هبة كما مدير اعمالها اسامة الرحباني فضلا الصمت وعدم التعليق على الصور العديدة التي جمعت طوجي بلالوم.