اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو: هدف ستوك سيتي الخيالي يطغى على فوز تشيلسي

فيديو: هدف ستوك سيتي الخيالي يطغى على فوز تشيلسي

 تلقت شباك تشيلسي المتصدر واحدا من أعظم الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه رغم ذلك انتصر 2-1 على ضيفه ستوك سيتي ليعزز وضعه في قمة الترتيب .وبعدما افتتح إيدين هازارد التسجيل لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 39 متوجا سيطرة كاملة للفريق اللندني نجح ستوك في التعادل بعدما سدد لاعب الوسط تشارلي آدم الكرة من 60 مترا بطريقة رائعة لتستقر في الشباك.

غير أن خطأ مروعا لحارس ستوك أسمير بيجوفيتش سمح للمهاجم لوك ريمي بهز شباكه مسجلا هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 62.ورفع الفوز إلى سبع نقاط الفارق الذي يتفوق به تشيلسي على ارسنال صاحب المركز الثاني.

لكن سعادة تشيلسي بالفوز لم تكتمل بعدما خرج هدافه الإسباني دييجو كوستا مصابا في عضلات الفخذ الخلفية بعد قليل من مشاركته كبديل في بداية الشوط الثاني.

 مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا

احتفظ مانشستر يونايتد بأمله الضئيل في المنافسة على اللقب بالفوز على أستون فيلا يوم السبت. وسجل أندير هيريرا هدفين ليونايتد ليفوز 3-1 على ضيفه فيلا أحدهما من تسديدة رائعة ليتجاوز يونايتد أيضا غريمه مانشستر سيتي إلى المركز الثالث.تألق وين روني في رابع انتصار على التوالي ليونايتد لكن مدربه لويس فان جال جاء برد فعل متباين على فريقه.

وقال المدرب الهولندي “في الشوط الأول شعرت بالسعادة لأداء الفريق لكننا في الشوط الثاني كنا نلعب ببطء شديد.”لم نضمن بعد التأهل لدوري الأبطال.. لا يزال السباق مفتوحا.”عاشت الفرق المهددة بالهبوط يوما جيدا بفوز ليستر سيتي متذيل الترتيب 2-1 على ضيفه وست هام يونايتد وتفوق كوينز بارك رينجرز صاحب المركز 18 بواقع 4-1 على مضيفه وست بروميتش ألبيون محققا انتصارا نادرا.وتعمقت مشاكل هال سيتي بهزيمته 3-1 في ضيافة سوانزي سيتي بينما خسر ساوثامبتون بهدف نظيف أمام إيفرتون ليبقى في المركز السادس.