اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فانيلا أيس يوافق على تسوية تجنبه محاكمة بتهمة السرقة

فانيلا أيس يوافق على تسوية تجنبه محاكمة بتهمة السرقة

قال محامي مغني الراب فانيلا آيس إن موكله تجنب إجراءات محاكمته في فلوريدا ، بعد أن توصل لاتفاق قانوني بشأن اتهام بالسرقة. وقال محامي الدفاع برادفورد كوهين “هو سعيد للغاية. لم يقع من قبل في مشكلة مثل هذه لذلك كان يبدو عليه التوتر”.

وجاء في مذكرة اتفاق سابقة للمحاكمة إن مغني الراب -واسمه الحقيقي روبرت فان وينكل- مثل أمام محكمة مقاطعة بالم بيتش الخميس حيث وافق على تأدية 100 ساعة في خدمة المجتمع ودفع 1333 دولارا لصالح أحد جيرانه في لانتانا عن ادعاءات بسرقة أثاث ومعدات حوض سباحة.

وقال كوهين إنه سيتعين أيضا على فان وينكل الإقرار بارتكاب الجريمة لكن التهمة ستسقط ولن تدون في سجله الجنائي عند التزامه بشروط الاتفاق.واتهام السرقة الذي وجه إلى المغني جناية من الدرجة الثالثة تصل عقوبتها القصوى إلى السجن خمس سنوات وغرامة مالية 5000 دولار.

وقال المغني (47 عاما) الذي تحول إلى نجم لتلفزيون الواقع وقت القبض عليه في فبراير إن الأمر “تم تضخيمه”. ويخضع منزل مغني الراب حاليا لعمليات إنشاء والذي سيكون مسرح أحدث مغامراته وهو برنامج لتلفزيون الواقع تنتجه شبكة دي.آي.واي التلفزيونية باسم “ذا فانيلا آيس بروجكت”.

وقال كوهين إن فان وينكل سعيد لحل هذا القضية قبل انطلاق الموسم الخامس لسلسلة حلقاته التلفزيونية. وأصر فان وينكل طوال الوقت على أن الواقعة محل القضية أسيء فهمها. وقال كوهين إن معظم الأشياء التي اتهم موكله بسرقتها كانت متروكة خارج المنزل.