اخبار
الرئيسية > منوعات > فيديو سجله أحد ركاب الطائرة الألمانية يكشف عن اللحظات الاخيرة قبل التحطم

فيديو سجله أحد ركاب الطائرة الألمانية يكشف عن اللحظات الاخيرة قبل التحطم

قالت صحيفة «بيلد» الألمانية ، إنه تم العثور على تسيجل فيديو يوضح الثواني الأخيرة على متن طائرة «جيرمان وينغز» التابعة لشركة «لوفتهانزا» الألمانية للطيران والتي تحطمت في جبال الألب الفرنسية الأسبوع الماضي، قائلة إنها شاهدت التسجيل.

وعثر على تسجيل الفيديو على هاتف محمول خاص بأحد ركاب الطائرة الذين لقوا حتفهم في الرحلة، عندما تعمد مساعد الطيار أندرياس لوبيتس الاصطدام بالطائرة في الجبال.وقالت الصحيفة إن المشاهد على تسجيل الفيديو كانت فوضوية ومهتزة للغاية، مضيفة أن كان بالامكان سماع صرخات، ما يشير إلى أن الركاب كانوا على علم بما يحدث. وذكرت إنه قرب نهاية التسجيل كانت هناك هزة كبيرة ثم مالت الطائرة بقوة على أحد جانبيها ثم سمعت صرخات أخرى وانتهى التسجيل.

وقال بريس روبان ممثل الادعاء الذي يتعامل مع القضية في فرنسا إنه «لم ترسل أي هواتف محمولة جرى جمعها من مكان الحادث لتحليلها». ومن ناحية أخرى رفض مدير شركة «لوفتهانزا» الرد على سلسلة من الأسئلة اليوم في لو فيرون بفرنسا، حول ما تعلمه شركة الطيران عن المشاكل النفسية لمساعد الطيار.

وقالت «لوفتهانزا» أمس إنها عثرت على رسائل في البريد الالكتروني توضح أن «لوبيتس أبلغ مدرسة الطيران التي التحق بها إنه عانى من الاكتئاب الحاد لفترة من الزمان».

إقرأ أيضا: تاريخ مساعد الطيار الطبي يثير جدلاً قانونياً وأخلاقياً في ألمانيا