اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو: حمى «آكل لحوم البشر» شايا لابوف تعصف بيوتيوب

فيديو: حمى «آكل لحوم البشر» شايا لابوف تعصف بيوتيوب

وصفت بانها «أفضل شيء على الانترنيت حاليا»، إنها اغنية روب كانتر عن الممثل شايا لابوف والتي للغرابة تصفه كمجرم آكل للحوم البشر. الاغنية ليس جديدة على عالم الانترنيت اذ سبق وقام لكانتر قبل اعوام بنشرها كملف صوتي فقط دون أي إيضاحات حولها وقد لاقت رواجا وفضولا كبيرا حينها. الا انه ومؤخرا تم تصوير «فيديو» لهذه الاغنية، ويظهر من الانتاج ونوعيته بانه على حرفية عالية اذ شارك في الاغنية أوركسترا وكورال وعدد كبير من الراقصين المحترفين. وما جعل الفيديو اكثر متعة هو مشاركة لابوف شخصيا في الفيديو خلافا لعدد هائل من المشاهير الذين عادة يبذلون كل ما بوسعهم لحذف اي فيديو مهين بحقهم حتى ان عدد كبير من المغنيين يسخرون كل قواهم لحذف النسخات الساخرة من اغانيهم.

الاغنية بشكل عام تتحدث عن «الممثل الشهير» شايا لابوف وهو يلاحقك في الغابة لانه من اكلة لحوم البشر، وتتحدث عن المعركة التي تدور بينك وبينه. وقد قال كانتر عن الاغنية انها  نتيجة «سخافة تخيل الممثل كآكل للحوم البشر ونتيجة لعدم قدرته على همس اسم شايا لابوف بطريقة درامية دون ان يضحك».

الفيديو وبعد نشره حصد حتى الان 14,131,944 مشاهدة، وقد تم تداوله من خلال قنوات متعددة ومختلفة مثل القناة التابعة لـ« ذا فاين بروز » التي تقوم باستطلاع اراء اشهر اليوتيوبرز حول امر ما وقد حصد الفيديو المخصص لهذه الاغنية 3,115,617 خلال اسبوع فقط. وجديد الاغنية إعداد نسخة كرتونية للاغنية على قنوات اخرى، الامر الذي لا ينذر بانحصار عاصفة شايا لابوف قريبا وانما يبشر بمزيد من التوسع ..والمرح.

البحار نت

إقرأ أيضا: فيديو: تورط شايا لابوف بشجار في حانة في لندن